جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. ما هو جهاز "القدرة الهجومية" الذي طلبه كولر من الأهلي؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن وجود محاولات من جانب إدارة ناديه لاستقدام جهاز من أجل الاستعانة به في الفترة المقبلة.

وكان كولر كشف عن رغبته في استقدام جهاز من الخارج لكي يتم استخدامه في الفترة المقبلة خاصة أن الفريق يخوض العديد من المباريات سواء طابع محلي أو قاري.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ"يلا كورة"، الأربعاء، أن الجهاز الجديد الذي طلبه كولر سيتم استخدامه من أجل تقوية الناحية الهجومية للفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن كولر طلب الاستعانة بجهاز يعمل على زيادة نسب التوقع الصحيح لدى اللاعب في التعامل مع الكرة بجانب مساعدة اللاعب على زيادة القوة البدنية في التعامل مع ألعاب الهواء للمهاجمين والمدافعين أيضًا.

وجاء الهدف من طلب كولر لتدريب اللاعبين على الكرات الرأسية والهوائية في أن الفريق عانى من إهدار العديد من الفرص في المباريات الماضية.

وأوضح المصدر، أن هذا الجهاز ليس الوحيد الذي طلبه كولر بل طلب جهازًا لقياس قوة العضلات وجهاز آخر لتحسين توقع حراس المرمى لمسار الكرات.

تجربة كولر الأولى من خلال اللجوء لتقنيات حديثة في التدريبات سبق وأن قام بها في نوفمبر الماضي بعدما نشر فيديو على صفحته الرسمية "فيسبوك" جهازًا جديدًا في التدريبات.

وعلّق كولر على الفيديو :"تم الآن تثبيت جهاز ضربات الرأس في ملعب التدريب خاص بنا، لقد جربته الآن ويمكن للاعبين تحسين لعب ضربات الرأس".

وتولى مارسيل كولر القيادة الفنية للأهلي منذ الصيف الماضي خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش والذي رحل عقب سوء النتائج على المستوى المحلي.

وتوّج كولر - 62 عامًا - مع الأهلي ببطولتي السوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز، ثم بكأس مصر نسخة موسم 2021 - 2022 على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

ويتصدر فريق الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة من 22 مباراة بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز والذي خاض 26 مباراة.

أما على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، فصعد فريق الأهلي للدور النهائي بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي ذهابًا (3-0) ثم بنتيجة (1-0) إيابًا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي مرتين في النهائي، حيث ستكون المباراة الأولى في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل ثم 11 من نفس الشهر بالمغرب.

اقرأ أيضًا..
نبيه: هناك لاعبين في الزمالك يحصلون على 600 ألف دولار.. ولم أساوم النادي

وكيلهما: غير صحيح مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف.. وسيف جعفر يمتلك عرضًا إماراتيًا

تقارير: مبابي يرفض الاستمرار مع باريس سان جيرمان حتى 2025

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وستاد مالي في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة السلة

مساعده: فيريرا لن يعتزل التدريب.. والشناوي وديانج الأفضل في الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن