جميع المباريات

إعلان

"شوبير أساسيًا".. يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من مواجهتي الدوري وموقعة الوداد

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي موقف مصابي الفريق قبل مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري، بجانب لقاء الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد طلائع الجيش، مساء غدٍ الجمعة، ضمن حسابات الأسبوع الـ22 بنسخة موسم 2022 - 2023، ثم يواجه سيراميكا كليوباترا وبعد ذلك مواجهة الوداد في الرابع من يونيو المقبل.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، إن محمد الشناوي يخضع لجلسات تأهيلية على فترتين وتم حقنه ليكون لائقًا للدخول في التدريبات الجماعية بداية من شهر يونيو المقبل، موضحًا أن فرص تواجد الشناوي في موقعة الذهاب جيدة.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن هناك جهودًا كبيرة لتجهيز الشناوي لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ونفس الأمر للحارس الثاني علي لطفي والذي عاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب الشناوي بخلاف الإصابة بسبب عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات على خلفية طرده في لقاء سموحة بالدوري، أما بالنسبة لعلي لطفي فأصيب في لقاء إنبي الماضي الأمر الذي أدى إلى خروج اللاعب ومشاركة مصطفى شوبير.

وأوضح المصدر، أن الأشعة التي خضع لها علي لطفي عقب إصابته في مواجهة إنبي أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن التدريبات لمدة أسبوع أو أكثر قليلاً مما يعني أن اللاعب سيكون خارج الحسابات في مباراتي طلائع الجيش (غدًا الجمعة) وسيراميكا كليوباترا المقرر لها (الإثنين المقبل).

ومن المقرر أن يتواجد مصطفى شوبير ليكون حارس الأهلي في مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا كما سيتم تجهيز مصطفى مخلوف ليكون بديلاً بجانب تصعيد حارس مرمى من قطاع الناشئين في التدريبات المقبلة بعد تأكد غياب حمزة علاء للإصابة لمدة شهرين على الأقل.

وشدد المصدر، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي لا يشعر بأي قلق على مستوى مركز حراسة المرمى نظرًا للوضع الراهن.

وكان الأهلي فاز مساء الثلاثاء الماضي على حساب فريق إنبي بنتيجة (2-0) ضمن الأسبوع الـ29، ليواصل الفريق الأحمر حفاظه على صدارة المسابقة المحلية برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا..

فيوتشر يعود لطريق الانتصارات على أنقاض سيراميكا

تقارير تركية: بشكتاش يستعد لتوديع موليكا.. والأهلي يترقب

"رحيل ألبا".. رحلة عمرها 11 موسمًا و18 بطولة

سكاي: يوفنتوس يُبلغ دي ماريا بالرحيل في نهاية الموسم

الأرقام تتحدث.. كيف تفوق ليفاندوفسكي على إيتو في الموسم الأول مع برشلونة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن