عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. لماذا تم تأجيل قضية شرعية لجنة الانضباط رغم تنازل الأهلي؟

شعار الأهلي

شعار النادي الأهلي

أجلت محكمة القضاء الإداري النظر في الطعن الذي قدمه النادي الأهلي على شرعية لجنة الانضباط التي عينها مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى جلسة 25 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

يأتي ذلك رغم أن النادي الأهلي كان أعلن في وقت سابق عبر بيان رسمي "ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي، والتأكيد على أن هذا الطعن كان يخص النواحي الإجرائية فقط، وليس القامات القضائية الكبيرة التي تضمها اللجنة ويكن لها النادي الأهلي كل التقدير والاحترام".

طالع التفاصيل.

لكن مصدر في اتحاد الكرة علق وقتها في تصريحات ليلا كورة بأن ما أعلنه النادي الأهلي هو نية لترك الخصومة لكن الخصومة لا يتم تركها أمام هيئة المحكمة.

طالع التفاصيل.

ووفقًا لمصدر آخر ليلا كورة، اليوم الأحد، فإن الأهلي قدم إجراءات تنازله في جلسة اليوم، حيث تم تحديد جلسة 25 يونيو للنطق بالحكم بعد طلب للممثل القانوني للنادي الأحمر.

وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الأهلي، 12 مباراة وفرض غرامة مالية على اللاعب قدرها مليون جنيه بسبب ما بدر منه في أحداث مباراة الزمالك، التي أقيمت في شهر يناير الماضي بالدوري الممتاز، لكن النادي الأحمر تظلم ضد العقوبة.

من جانبها، علقت لجنة التظلمات النظر في التظلم الذي تقدم به الأهلي لحين الفصل في الطعن الذي تقدم به النادي على شرعية لجنة الانضباط أمام القضاء الإداري.

اقرأ أيضًا:

معدل الجولة الأخيرة كلمة السر.. الدوري الإنجليزي يقترب من حصيلة تاريخية (تقرير رقمي)

حسم مقعد أوروبي ومعركة الهبوط.. ماذا تحمل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي؟

فرصة ضائعة.. هل تتأهل 5 فرق إنجليزية لدوري الأبطال حال تتويج مانشستر سيتي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن