جميع المباريات

إعلان

مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن أكثر من ملف يتعلق بالقلعة البيضاء سواء من حيث فريق الكرة أو فريق اليد بجانب أزمة المستحقات المتأخرة على خلفية الوضع المالي للنادي الأبيض.

وعلّق مرتضى منصور في بداية الأمر على الحكم القضائي والذي أصدر أمس الثلاثاء بشأن حكمه ثلاثة شهور :"لن أعلق على أحكام القضاء، وأطمئن الجمهور، لكن عاوز أقول كفاية".

طالع تفاصيل حكم مرتضى منصورمن هنا

وعن فريق الكرة كشف مرتضى منصور خلال رسالته للجماهير عبر صفحته الرسمية على "يوتيوب"، قائلاً :"هناك صفقات محترمة قادمة، وفيه خبر جيد للزمالكاوية من خلال التعاقد مع لاعب الجمهور يحبه".

وتابع :"جمعتني جلسة مع أحمد حسام ميدو (عضو اللجنة الفنية) وبالتواصل مع أمير مرتضى منصور (المشرف على فريق الكرة) نظرًا لسفره في الخارج للعلاج وحددنا الصفقات الجديدة وتم التواصل مع البعض منهم".

وواصل :"خلال جلستي مع ميدو وبالتواصل مع أمير مرتضى منصور حددنا أيضًا الراحلين عن النادي في الموسم المقبل، إلا أنني لن أكشف عن الأسماء في التوقيت الحالي (واللي مش قد فانلة الزمالك سيرحل)".

وتحدث مرتضى منصور عن أزمة فريق اليد من حيث المستحقات المتأخرة، كاشفًا :"مستحقات فريق اليد متأخرة من شهرين فقط وليست من عام، من قام بشكوى النادي و(خان) ليس له مكان في النادي، والفترة المقبلة سوف تشهد انفراجة من حيث المستحقات المتأخرة ورواتب جميع العاملين في النادي".

وكان فريق اليد قام بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك لدى الاتحاد المصري لكرة اليد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

اقرأ أيضًا..

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

"بعد ارتباطه بريال مدريد".. مورينيو ينفي تفاوضه مع أي فريق

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن