جميع المباريات

إعلان

لقاء من 6 نقاط.. بيراميدز يتمسك بحلم الأبطال بالفوز على فيوتشر بـ"لدغة" فتحي

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي لحظة احتفاله بهدف فريقه بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا على حساب منافسه فيوتشر بهدف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "الدفاع الجوي" ضمن حسابات الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة (66) من زمن أحداث المباراة ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية في إطار المنافسة على مقعد مؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل.

ورفع فريق بيراميدز رصيده إلى 61 نقطة من 29 مباراة، ليقلص الفارق مع المتصدر فريق الأهلي إلى نقطة لكن الأخير خاض 24 مباراة.

في المقابل، تلقى فريق فيوتشر خسارته الثالثة في الموسم الجاري ليتجمد رصيد الفريق عند 54 نقطة في المركز الثالث ويمنح الفريق الزمالك فرصة المنافسة على مقعد أفريقي نظرًا لتواجده في المركز الرابع بـ50 نقطة.

تشكيل بيراميدز: أحمد الشناوي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - بلاتي توريه - أحمد توفيق - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - فخري لاكاي.

تشكيل فيوتشر: محمود عبد الرحيم "جنش" - محمود مرعي - علي مهاب - جوزيف جوناثان - مهند لاشين - كريم وليد - مصطفى بدري - محمد رضا - محمد عبد السلام - عمر كمال - أحمد عاطف.

تفاصيل المباراة

محمد عبد السلام في الدقيقة التاسعة كاد أن يسجل هدفًا لصالح فيوتشر في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة رائعة من محمد رضا لكن الشناوي يتألق ويبعد الكرة قبل أن يرفع الحكم راية التسلل.

الدقيقة 15 كادت أن تشهد هدفًا لصالح بيراميدز لولا تألق المدافع الكاميروني جوزيف جوناثان بتدخله في الوقت المناسب بعدما أبعد الكرة من أمام مصطفى فتحي الذي كاد ينفرد بمرمى فيوتشر بعد تمريرة سحرية من وليد الكرتي.

الظهير المغربي محمد الشيبي قام بعرضية رائعة في الدقيقة 20 تصل على رأس أحمد سامي الذي يحول الكرة نحو مرمى فيوتشر تمر أعلى مرمى "جنش" بقليل.

في الدقيقة 25، أهدر الظهير الكاميروني جوزيف جوناثان أخطر فرص المباراة بعد عرضية رائعة من مصطفى بدري يستقبلها لاعب فيوتشر أمام مرمى بيراميدز ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم.

وشهدت الدقيقة 60 إحراز أحمد عاطف هدف فيوتشر الأول إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل لتظل النتيجة سلبية بين الفريقين.

واستطاع مصطفى فتحي أن يسجل هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 66 من كرة رأسية بعد عرضية من المغربي وليد الكرتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن