جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة أوسوريو.. مشاركة صبحي.. وإراحة لاعب الفريق بسبب نزلة معوية

أوسوريو

أوسوريو

واصل فريق الزمالك اليوم السبت تدريباته بملعب عبداللطيف أبورجية بمقر ناديه؛ استعدادًا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري.

وعقد المدير الفني الكولومبي للزمالك، خوان كارلوس أوسوريو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح اليوم؛ حيث طالب اللاعبين بمواصلة التدريب بقوة والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة المحلية.

وشرح المدير الفني للفريق بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران؛ حيث وضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تأهيليًا وبدنيًا خاصا للاعبين على هامش المران.

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية والبدنية إلى جزئين، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة منتخب اليمن الودية التي أُقيمت أمس، وأدت هذه المجموعة فقرة بدنية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم و أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ولم تُستكمل باقِ فقرات المران منعًا لتعرضهم للإجهاد وفقا لقرار الجهاز الفني.

في حين خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في ودية أمس تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية سواء باستخدام أدوات التأهيل وبالكرة.

وحرص علاء رجب مخطط الأحمال على منح اللاعبين تعليمات خاصة في إطار البرنامج التأهيلي والبدني الموضوع لهم استعدادًا لمواجهة الاتحاد.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة محمد صبحي حارس المرمى بعدما حصل على راحة من التدريبات الأخيرة للفريق وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وشارك "صبحي" في الفقرة التدريبية الخاصة بحراس المرمى بجانب باقي فقرات المران بشكل طبيعي صباح اليوم السبت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وأدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران وفقًا للبرنامج المخصص للاعب؛ لتجهيزه بشكل أفضل للمباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة في الدوري وكأس مصر.

وخاض "شيكابالا" التدريبات التأهيلية والبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي بإستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

وقسّم الجهاز الفني اللاعبين لأكثر من مجموعة لأداء فقرة تدريبات خططية على هامش المران؛ حيث ركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بخطة اللعب ومن بينها نقل الكرة بالشكل السليم في أقل فترة زمنية بجانب الاهتمام بتمركز اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وحرص "أوسوريو" المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للاعبين وتصحيح بعض الأمور الخططية .

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وحصل ناصر منسي مهاجم الفريق على راحة من التدريبات بسبب معاناة اللاعب نزلة معوية، مما دفع الجهاز الفني لمنحه راحة بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة برنامجا علاجيًا للاعب حتي يتعافي ويعود للمشاركة مع الفريق في التدريبات المقبلة.

وأدى حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق جلسة تأهيلية و علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش التدريبات وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له خلال مواجهة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 4
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

78

ثلاثة تغييرات دفعة واحدة للسيتي.. دخول دوكو ولويس وجوميز وخروج سيلفا و ووكر ورودريجو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن