جميع المباريات

إعلان

طلائع الجيش يشعل صراع البقاء في الدوري بالفوز على سموحة

طلائع

صورة أرشيفية

أشعل فريق طلائع الجيش مع مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني، الصراع على البقاء في مسابقة الدوري بعد الفوز على سموحة بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم على ملعب "جهاز الرياضة العسكري" ضمن حسابات الجولة الـ30.

وجاء فوز فريق طلائع الجيش مع مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني والذي تولى الأمور الفنية مرة أخرى بعد رحيل عماد النحاس من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية في المسابقة المحلية.

وجاء هدف فريق طلائع الجيش الأول عن طريق خالد سطوحي في الدقيقة (18)، قبل أن يعزز المهاجم الفلسطيني محمود وادي النتيجة بالهدف الثاني من كرة رأسية في الدقيقة (45).

وتمكن فريق طلائع الجيش من استعادة طعم الانتصارات الذي لم يتحقق في آخر أربع جولات من خلال التعادل مع فاركو (2-2) ثم التعادل سلبيًا مع المقاولون العرب، والخسارة من الأهلي والزمالك بنتيجة (2-0).

وأصبح ترتيب طلائع الجيش (29 نقطة) من 30 مباراة في المركز السادس عشر، بفارق ثلاث نقاط عن سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الثالث عشر، ونقطتين عن أسوان الرابع عشر، وغزل المحلة صاحب المركز الخامس عشر.

ومن المقرر أن يلعب فريق طلائع الجيش بالجولة المقبلة ضد الإسماعيلي، مساء الخميس المقبل في تمام السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب "الإسماعيلية" ضمن الأسبوع الـ31.

في المقابل، توقف رصيد فريق سموحة عند (35 نقطة) في المركز العاشر، كما سيلاقي فريق "الموج الأزرق" منافسه سيراميكا كليوباترا مساء الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن