جميع المباريات

إعلان

الزمالك يواجه الاتحاد للحفاظ على فرصة الوصول لدوري الأبطال

الزمالك

فريق الزمالك من لقاء طلائع الجيش الماضي

يواجه فريق الزمالك منافسه الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الـ30 من منافسات بطولة الدوري نسخة موسم 2022 - 2023.

وكان فريق الزمالك تغلب في المباراة الماضية على منافسه طلائع الجيش في اللحظات الأخيرة بنتيجة (2-0)، ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الـ23.

ويسعى فريق الزمالك للحفاظ على حظوظه من أجل المنافسة للحصول على مقعد بمسابقة دوري أبطال أفريقيا أو في مسابقة الكونفدرالية على أقل تقدير.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة من 29 مباراة بفارق أربع نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث، و11 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن الأهلي متصدر البطولة.

في المقابل، يأمل فريق الاتحاد السكندري من استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب دام لأربع مباريات متتالية.

وتعادل الاتحاد السكندري مع فريق سيراميكا كليوباترا بدون أهداف، ثم تلقى ثلاث هزائم متتالية على يد كلاً من: إنبي (1-0) - المصري البورسعيدي (2-1) - بيراميدز (2-1).

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطة عن فاركو صاحب المركز السادس ونقطتين عن المقاولون العرب والذي يتواجد في الترتيب الخامس.

غياب سداسي وعودة الثنائي

شهدت قائمة الزمالك غياب حارس المرمى محمد عواد، شيكابالا، محمود شبانة، كذلك المهاجم سامسون والظهير الأيسر الشاب حاتم سكر بجانب يوسف أسامة نبيه، ومحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق خلال المنافسات الجارية بعد خضوعه لعملية في الرباط الصليبي.

فيما شهدت عودة عمر جابر ومحمد عبدالغني.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط: نبيل عماد - محمد حسام "بيسو"- سيد عبد الله - سيف جعفر - أحمد بلحاج - أحمد سيد "زيزو" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

بطاقة المباراة:

الحدث: الجولة الـ30

حكم المباراة: أمين عمر

الموعد: 8 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن