جميع المباريات

إعلان

"حدث لأول مرة مع أوسوريو".. 4 ملامح من فوز الزمالك أمام الاتحاد

أوسوريو

أوسوريو

حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا أمام ضيفه الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري.

ورفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 40 في المركز السابع.

ونستعرض خلال السطور التالية 4 ملامح من فوز الزمالك أمام الاتحاد:

1) حدث لأول مرة

حقق فريق الزمالك لأول مرة فوزين متتاليين خلال منافسات الدوري التي خاضها تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

قاد المدرب الكولومبي الزمالك في 7 مباريات في الدوري، تعادل في الأولى أمام المقاولون ثم فاز أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التالية قبل أن يُهزم أمام الإسماعيلي ثم عاد للفوز أمام أسوان قبل أن يتعادل أمام الداخلية ثم فاز في المباراة السادسة أمام طلائع الجيش قبل أن يواصل الفوز في المباراة السابعة أمام الاتحاد السكندري.

2) نظافة الشباك

قاد أوسوريو الزمالك في 7 مباريات ببطولة الدوري ومباراة في بطولة الكأس؛ حيث لم يستطع الفريق الحفاظ على نظافة شباكه في مباراتين متتاليتين.

وسجل لاعبو الزمالك 13 هدفًا خلال المباريات التي خاضها تحت قيادة أوسوريو وسكنت شباكه 8 أهداف.


3) المربع الذهبي

رفع الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطة عن فيوتشر المتبقي له مباراة الجولة 30، فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 40 في المركز السابع.

وأصبح الزمالك بعد هذا الفوز أمام الاتحاد على تأمين بصورة مبدئية بطاقة التأهل للنسخة المقبلة من الكونفدرالية؛ حيث سيكون أقصى رصيد نقاط قد يصله أقرب ملاحقيه 55 نقطة وهو ما يُعني أن فوز الزمالك بمباراة مقبلة له من أصل 4 يؤمن تواجده بنسبة 100% في المربع الذهبي للدوري.

4) ثنائية الجزيري

الثنائية التي أحرزها الجزيري في مرمى الاتحاد السكندري هي الرابعة له مع الزمالك في الدوري المصري منذ انضمامه في يناير2021.

وسبق وسجل اللاعب التونسي الدولي هدفين في مباراة واحدة، بـ3 مرات سابقة، ضد كل من البنك الأهلي، مصر المقاصة وفيوتشر.

وكانت آخر ثنائية للمهاجم التونسي كانت شباك فيوتشر خلال المباراة التي جمعته بفريقه بالموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن