جميع المباريات

إعلان

بيراميدز يهزم فاركو ويخطف صدارة الدوري "مؤقتًا"

بيراميدز

بيراميدز والاتحاد

المصور: حازم جودة

خطف فريق بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت من النادي الأهلي بعد أن حقق الفوز مساء اليوم الثلاثاء، على فاركو بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب.

وسجل هدف المباراة الوحيد مصطفى فتحي في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده لـ64 نقطة في المركز الأول ليخطف صدارة الدوري الممتاز بعد أن خاض 30 مباراة، إلا أن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعهم من 24 جولة فقط.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 22 يونيو الجاري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، أما فاركو فسيلتقي مع الزمالك في نفس الجولة.

تفاصيل مواجهة بيراميدز وفاركو

بدأ فريق بيراميدز المباراة باحثًا عن تسجيل الهدف الاول لإرباك حسابات فاركو، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن حيث أطلق محمود حمادة كرة قوية في الدقيقة 20 كادت أن تسكن شباك بيراميدز لولا براعة أحمد الشناوي.

وبعدها حاول بيراميدز عن طريق إبراهيم عادل وفخري لاكاي تسجيل الهدف، وكثف من تسديداته من أجل التسجيل، إلا أن جميعها باء بالفشل.

حتى جاءت الدقيقة 36 التي احتسب فيها حكم المباراة ركلة جزاء لفريق فاركو بعد عرقلة عمرو جمال من أحمد سامي، إلا أن رزقي حمرون رفض هذه الهدية وسدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة وخرجت لخارج الملعب.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ظهرت القوة الهجومية لفريق بيراميدز بشكل أكبر حيث سدد فاخري لاكاي في الدقيقة 52 لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وأهدر بيراميدز فرصة التقدم في الدقيقة 55 حيث أرسل وليد الكرتي كرة عرضية للكاي الذي انفرد بالحارس تمامًا ولكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها محمد سعيد شيكا.

وابتسمت الكرة أخيرًا لبيراميدز في الدقيقة 62 حيث سجل مصطفى فتحي الهدف الأول في المباراة بعد أن مر من الجانب الأيمن وراوغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز مثير لبيراميدز بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

إنزاجي: سنواجه مانشستر سيتي "الأقوى في العالم".. وعلينا توخي الحذر

آخر هزيمة منذ 717 يوما.. الوداد يتسلح بسجل حديدي على ملعبه أمام الأهلي

بيريز في حفل وداع بنزيما: انتهت قصة 14 عاما.. وستغادر كواحد من العظماء

بنزيما: أردت الاعتزال في ريال مدريد.. ولن أنساه أبدا

بعد حسم صفقة بنزيما.. 9 نجوم مطلوبين في الدوري السعودي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن