جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: المقاولون تعادل بسبب الخوف.. والنقطة لن تُفيد أسوان في شيء

شوقي غريب

شوقي غريب

علق شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على تعادل فريقه أمام أسوان بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يضمن الزمالك المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل بعد تعادل المقاولون العرب مع أسوان.ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة من 30 جولة وضمن المشاركة في أحد البطولات الأفريقية بالموسم المقبل قبل 4 جولات له على نهاية المسابقة

وقال غريب في تصريحات بعد المباراة لقناة "أون تايم سبورتس 1":" كنا نأمل في الفوز للوصول إلى المركز الخامس بنسبة كبيرة وكانت في ايدينا وفرطنا فيها بعد إهدار ركلة الجزاء".

وأضاف:" تقدمنا في المباراة ثم تعادل أسوان بسبب خوف لاعب المقاولون، وحين تخاف تمنح الفريق المنافس فرصة ليلعب ويسجل في مرماك وهذا ما حدث بالفعل".

وأوضح، أن تولي تدريب المقاولون العرب حين كان الفريق يتواجد في المركز الـ 17 قبل أن يقود ويصل به إلى المركز العاشر، ليستمر بعد ذلك في التقدم ويتواجد حاليا في المركز الخامس.

وتابع: "واجهنا خلال الـ 4 مباريات الماضية كل الفرق التي تنافس على الهبوط، والنقطة غالية لكنها لن تنفع فريق أسوان في شيء، والفوز فقط هو الذي كان سيحسن مركزه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

7

الفيحاء يسجل.. وجاء الهدف بعد تسديدة أرضية قوية من ساكالا من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار أوسبينا إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن