جميع المباريات

إعلان

مصدر مقرب من اللاعب ليلا كورة: عرض سعودي للشحات.. واتجاه للموافقة

الشحات الأهلي

حسين الشحات لاعب الأهلي

صرّح مصدر مقرب من اللاعب حسين الشحات، جناح فريق الأهلي، أن الأخير تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي دون الكشف عن هوية النادي.

المصدر قال في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الأربعاء، أن الشحات - 30 عامًا - تلقى عرضًا مغريًا من جانب أحد أندية الدوري السعودي.

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن اللاعب يفكر في الموافقة على العرض لعدة أسباب أهمها رغبته في العودة للاحتراف من جديد.

والسبب الثاني الذي يجعل حسين الشحات يفكر في العرض بسبب قوة الجانب المالي وهنا يرغب اللاعب في تأمين مستقبله خاصة أن اللاعب تخطى الـ30 من عمره.

وشدد المصدر، أن اللاعب جاء إلى الأهلي تاركًا نادي العين رغم حصوله على راتب كبير للغاية مع النادي الإماراتي، إلا أنه يريد الآن تأمين مستقبله.

وينتهي عقد الشحات مع النادي الأهلي في الصيف الجاري حيث يحق للاعب الانتقال مجانًا والتوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

وشهدت الفترة الماضية وجود محاولات من جانب إدارة الأهلي لتجديد التعاقد إلا أن المفاوضات لم تنجح حتى الآن بسبب الاختلاف في بعض بنود العقد.

وانتقل الشحات لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية يناير عام 2019 في صفقة تخطت 4 مليون دولار.

واستطاع الشحات خلال تواجده مع النادي الأهلي أن يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا في ثلاث مناسبات بجانب الفوز بمسابقة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري والأفريقي مرتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن