جميع المباريات

إعلان

ملامح قائمة الأهلي للموسم الجديد .. حسم موقف 11 لاعبًا ..6 صفقات.. وموقف نيدفيد

يعكف قطاع الكرة بالأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وشركة الكرة برئاسة عدلي القيعي على الإعداد لموسم الانتقالات القادم بعد الاجتماع مع مارسيل كولر المدير الفني لبطل أفريقيا.

ووفقًا لما علمه يلا كورة فقد وصلت الجهات الثلاث إلى شكل أولي لتنفيذ وجهة نظر المدير الفني حيث تم حسم موقف 11 لاعب سواء من المعارين أو لاعبي الفريق وهم:

على قوة الفريق حاليًا

أصبح خروج 6 لاعبين من القائمة الحالية مسألة وقت ، وهم أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين وحمزة علاء وحمدي فتحي ومحمد فخري وقد ينضم محمد أشرف في حالة التعاقد مع لاعب في نفس مركزه (اضغط هنا للمزيد من التفاصيل)

الأجانب

بعد الاستقرار على رحيل برونو سافيو سواء بالبيع وهو الاتجاه رقم 1 أو الإعارة ثم فسخ العقد بالتراضي سيكون نفس الأمر أمام لويس ميكيسوني فيما جاء صعود الجونة للدوري الممتاز ليضع احتمالية رحيل والتر بواليا إلى فريقه القديم حلًا يرضي جميع الأطراف.

المعارون وعودة نيدفيد

تستمر إعارة الثلاثي عمار حمدي ومحمد محمود إلى الاتحاد ومحمد مغربي لسموحة موسم إضافي فيما تنتهي إعارة سعد سمير ومصطفى البدري لفيوتشر هذا الموسم ويرغب الأهلي في عدم تجديد إعارتهم للأخير وعدم التعامل معه في الصفقات في البيع أو الإعارة لموقفه في فترة الانتقالات السابقة وهو نفس الأمر لكريم نيدفيد الذي اقترب من العودة.

وأيضاً تنتهي إعارة العربي بدر لاعب الوسط مواليد 2001 الي طلائع الجيش وهناك استقرار علي تجديد إعارته ولديه عروض كثيرة بالفعل.

ويرحل حسام حسن مهاجم الفريق المعار لسموحة بعد تم إبلاغ النادي بتفعيل بند الشراء في عقده من جانب النادي السكندري، فيما سيقوم مارسيل كولر المدير الفني بتقييم موقف مصطفي سعد المعار لسموحة هو الأخر.

الصفقات الجديدة

وبناء على المستجدات ارتفع عدد الصفقات المرشح إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية إلى 6 حيث سيتم تعويض حمدي فتحي بلاعب وسط أخر وتعويض العجز في عدد المدافعين برحيل أيمن أشرف بلاعب أخر مع مهاجم أجنبي الأولوية في فترة الانتقالات وظهير أيسر وجناح أيسر ومحترف أجنبي تحت السن سيتم التعاقد معه بالتشاور مع المدرب السويسري.

وقد يرتفع العدد مع حسم الفريق للدوري وبناء على سير التفاوض مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم ، حيث يتحفظ الأهلي على الإعلان عن موقف الجميع بسبب وجود بعضهم في الفريق الذي لم يحسم بطولة الدوري بعد ووارد الاعتماد عليهم فيما تبقى .

اقرأ أيضًا

"نحو تدشين المشروع المنتظر".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وكولر

"من يا تريكة إلى سطلانة".. عندما تتغنى جماهير عمالقة شمال أفريقيا بالأهلي لاستفزاز الضحايا (فيديو)

"مناشدة على الهواء ولجنة وتدخل رئيس الوزراء الأسبق".. مستقبل صلاح الذي كاد أن يضيع بسبب 650 ألف يورو

محامي كهربا: لن نغامر بإيقاف اللاعب مرة أخرى.. ونفاوض النادي البرتغالي لدفع حصته من الغرامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن