جميع المباريات

إعلان

"النني شاهد".. يلا كورة يكشف خطة الأهلي لتكرار "تجربة سواريش" مع كولر

النني

ثنائي فريق مواهب قطاع الأهلي بصحبة النني

لعب قرار النادي الأهلي في الموسم الماضي بمنح كبار الفريق راحة سلبية في نهاية الموسم واستكمال بطولة الدوري بالبدلاء والناشئين دورًا هامًا في انتصارات الفريق الموسم الحالي.

قرار إدارة الأهلي الذي كان بالاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق يتم التجهيز لتكراره هذا الموسم فور حسم الفريق لبطولة الدوري من أجل منح نجوم الفريق راحة إضافية قبل مواصلة المشوار.

ويحتاج الأهلي إلى 15 نقطة من 10 مباريات - دون النظر لنتائج منافسيه - من أجل حسم الدوري الذي غاب عن دولاب القلعة الحمراء لمدة موسمين.

وقال مصدر ليلا كورة إن محمود الخطيب رئيس النادي يشرف بنفسه على الخطة التي وضعت بالتنسيق بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق وبدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين وخالد بيبو رئيس القطاع .

واختير محمد شرف المدرب الأبرز في قطاع الناشئين لقيادة فريق المواهب المكون من أبرز العناصر في فرق موليد 2005 و 2006 و 2007 .

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن المواهب في فريق المواهب تم انتقاءها بعناية وفي مراكز بعينها طلبها المدير الفني الذي زار بنفسه القطاع سابقًا.

وكشف المصدر أن الفريق يتدرب بملاعب مدينة نصر رغم أنه تم منح كل فرق القطاع أجازة بسبب انتهاء منافسات بطولات الجمهورية منذ أكثر من شهر وشهدت التدريبات زيارة محمد النني نجم أرسنال الإنجليزي الذي شاهد التجربة على هامش زيارته للنادي لتهنئة مدربه السابق بدر رجب بتولي منصب المدير الفني للقطاع.

ويحتيل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 64 نقطة جمعها من 30 مباراة.

اقرأ أيضًا

ملامح قائمة الأهلي للموسم الجديد .. حسم موقف 11 لاعبًا ..6 صفقات.. وموقف نيدفيد

"نحو تدشين المشروع المنتظر".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وكولر

"من يا تريكة إلى سطلانة".. عندما تتغنى جماهير عمالقة شمال أفريقيا بالأهلي لاستفزاز الضحايا (فيديو)

"مناشدة على الهواء ولجنة وتدخل رئيس الوزراء الأسبق".. مستقبل صلاح الذي كاد أن يضيع بسبب 650 ألف يورو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن