جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: حمدي فتحي يغادر إلى قطر خلال 48 ساعة

حمدي فتحي

حمدي فتحي

كشف مصدر مُطلع على صفقة حمدي فتحي لاعب الأهلي إنه من المتوقع أن يغادر إلى قطر خلال 48 ساعة للخضوع للكشف الطبي في نادي الوكرة قبل الإنضمام إلى الفريق بشكل رسمي.

حمدي فتحي دخل اهتمامات الوكرة القطري منذ فترة قبل أن يبدأ النادي في التفاوض مع الأهلي بشكل رسمي للحصول على خدماته في صفقة من المتوقع أن تتجاوز قميتها 3 مليون دولار.

وقال المصدر - الذي تحفظ على ذكر اسمه - في تصريحاته ليلا كورة اليوم السب أن حمدي فتحي سيكون في قطر خلال يومين من أجل انهاء اجراءات الانتقال إلى الفريق وتوقيع الكشف الطبي الروتيني.

واتفق النادي القطري مع نظيره الأهلي على كافة التفاصيل المالية للصفقة، بجانب الاتفاق مع حمدي فتحي نفسه على بنود التعاقد، لكن ربط اتمام الأمر بشكل نهائي بخضوع اللاعب إلى الكشف الطبي قبل توقيع العقود حسب ما تص عليه لوائح قواعد وانتقالات اللاعبين الصادرة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأوضح مصدر مقرب من حمدي فتحي، أنه سيغادر متجها إلى قطر عقب مباراة منتخب السويس ضمن دور الـ32 من كأس مصر التي ستقام غدًا الأحد.

وشارك حمدي فتحي مع الأهلي خلال الموسم الحالي 2022-2023 في 34 مباراة واستطاع أن يسجل 4 أهداف وصنع مثلهم تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضًا:

لا مجال للمفاجآت.. الزمالك يبطل مفعول فاركو بثلاثية ويعبر إلى ربع نهائي الكأس

موعد مباراة الزمالك والمقاولون في ربع نهائي كأس مصر

أفشة ينافس الجزيري.. المرشحون لجائزة أفضل لاعب في جولة الدوري

رسميًا.. أمريكا تستضيف كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن