جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يتحدث عن.. سرقة سيف جعفر للعقود.. البطولة العربية.. وعتاب لسالم الشامسي

مرتضى منصور

مرتضى منصور

يرى مرتضى منصور، أن لاعب فريق الزمالك سيف فاروق جعفر ليس أفضل من طارق حامد وأبوجبل؛ فالثنائي الأخير شارك مع المنتخب وهو لا.

وسردّ مرتضى منصور، عبر مقطع فيديو نشره على قناته بمنصة يوتيوب، تفاصيل أزمة تجديد لاعب الوسط الشاب بناديه، بقوله:"سيف جلس مع عبدالواحد السيد ـ مدير الكرة بالفريق ـ وبعد الجلسة قال له أريد الجلوس مع المستشار، يوم الأربعاء جاء وكيله حازم معه وقلت له يصعد ليوقع ووقع على 4 نسخ وبصم عليها وجاء هنا وصورنا فيديو لإعلان التجديد،ولن ادخل بين فاروق جعفر وطليقته، فارق جعفر قال الولد ابن النادي وسيلعب في النادي فطليقته قالت لا".

وتابع:"سيف جعفر حصل على العقود وأخطر الإداري أنه سيعرض العقود على والدته لإسعداها والإداري الآن يُحاسب، سيف وقع وبصم على 4 نسخ والمبالغ موضوعة في العقد فطلبت العقود كي أوثقها فالإداري أخبرني بأن سيف حصل عليهم، كان من المقرر أن يُحضر سيف العقود أول أمس السبت وقال لوكيله إنه في الطريق ولم يحضر وفوجئنا بأنه يريد الحصول على 12 مليون في العام ولو قمت بذلك سأخرب غرفة الملابس".

وأستطرد:"أحضرت عقد نيمار وحسام عبدالمجيد يحصلان على مليون جنيه وهما في المنتخب ومن لا يلعب في المنتخب أمنحه 12 مليون هل أدمر غرفة الملابس، كنت جالس مع أوسوريو ـ المدير الفني للفريق ـ أناقشه في أكثر من موضوع وسألته عن سيف ويوسف أسامة نبيه وقال إنه (لا يُريدهما والدليل لا أُشاركهما).. من يبيع النادي النادي لا يُريده".

وأكمل:"تواصلت هاتفيًا مع فاروق جعفر.. وأقول لجيهان والدته لقد وقفت معكي كثيرًا ولكنني لا أشعر بالاستغراب، الأباء والأمهات قد يتشاجران ولكن يُبعدا الأطفال.. ابنك عندك والمدرب لا يُريده ولكن النادي لا يترك حقه، لا نريد اللاعب ولكن عليه إعادة العقود. فاروق أخبرني أنه جلس آخر مرة مع سيف منذ 10 سنوات".

وأضاف:"لو سيف يستحق 100 مليون سأعطيه ولكن أنت تحصل على مليون وأرى أنك تحصل على اثنين أو ثلاثة مليون ولكن تريد 12 مليونًا.. لقد أضعت تاريخ جعفر في النادي ولا يهم إذا كنت ستلعب في بيراميدز أو الأهلي أنت بعت النادي وأوسوريو لا يُريدك أنت ويوسف، لا أريد سيف وهو صفحة وتم غلقها وتقدمت ببلاغ لنيابة الجيزة لإعادة العقودربنا يوفقك ياسيف ولكن أعد لنا العقود التي سرقتها" .

وردّ مرتضى على ما أًشاع عن تمرد اللاعبين وعدم حضورعم للمران الصباحي بقوله:"كنت مع اللاعبين والتقطت صورة معهم وهم لاعبون محترمون وتحملوا النادي، كلهم سعداء واجتمعت بهم لأخبرهم بأن البطولة العربية هي الأهم لنا ثم بطولة الكأس واقول لجمهور الزمالك اطمئنوا وأعلم أن لديكم كرامة وكبرياء وسيف ليس أغلى من طارق أو أبوجبل أو أي لاعب ترك النادي نحن نادي الزمالك أنا أرحل، عبدالواحد يرحل، اللاعبون يرحلون ولكن الزمالك أهم مننا كلنا".

وعاد للحديث عن سيف جعفر مرة أخرى بقوله:"كنا نظن إنك محترمًا وابن من ابناء النادي وأُذكّر والدته حين كانوا يريدونه أن يخرج إعارة لنادي درجة ثانية وقلت لها (نادي درجة تانية أيه اللي يروحه، سيف ابن النادي ونحن خلفه وسيكون له مستقبلًا)، أنت في أولى حضانة وتفعل ذلك وتريد 12 مليونًا، إذا كم أمنح زيزو وفتوح وشلبي؟.. هذا النادي أُغلق أمامك وأمام والدتك مدى الحياة، سيف عمل الفيلم لكي يزيد 4 مليون في بيراميدز.. ربنا يوفقك ويوفق والدتك التي نست الوقفة التي وقفتها معها، جمهور الزمالك.. أنت جمهور شجاع من باعك وباع ناديك قل له (مع السلامة والقلب داعيلك)".

وأتم مرتضى تصريحاته بقوله:"لديّ عتاب على سالم الشمسي، أستاذ سالم هو ليس لدى عمرو وهاني الأهلاوية بناديك سوى لاعبي الزمالك الآن.. دائمًا نتحدث عن العلاقة المحترمة بيننا، عبدالله السعيد حين طلبته منك قلت لي إن عبدالله من أصول النادي هذه هي الأصول يا أخ سالم وأنت رجل محترم وتفهم في الأصول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
إنبي

إنبي

0 1
بيراميدز

بيراميدز

86

تبديل لصالح بيراميدز.. دخول مروان حمدي ودونجا وخروج ماييلي وبلاتي توريه

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

1 2
الأهلي

الأهلي

81

اندفاع هجومي من الأهلي يقابله هجمات مرتدة من لاعبي الإسماعيلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن