جميع المباريات

إعلان

من هو أسامة شيتة الذي يتنافس الزمالك مع نادي سويسري لضمه؟

أسامة شيته

أسامة شيته

أفاد تقرير نشرته شبكة dzfoot الجزائرية الناطقة بالفرنسية بدخول الزمالك في منافسة على نادي لوجانو السويسري على ضم لاعب الوسط أسامة شيتة مجانًا هذا الصيف.

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب الـ 26 عاماً مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري بنهاية موسم 2022/2023؛ حيث سيكون صفقة مجانية لأي فريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وبدأ اللاعب الذي ينشط في مركز خط الوسط المدافع في قطاع ناشئين نادي مولودين الجزائر قبل أن يُصعد للفريق الأول في عام 2013 وهو في عامه 17 لينتقل بعد 4 مواسم بقميصه لنادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان اللاعب قد ارتدى قميص مولودية الجزائر في 43 مباراة؛ حيث صنع هدفين قبل أن يرتدي قميص اتحاد العاصمة في 130 مباراة؛ حيث سجل هدفين.

اللاعب الذي شارك بالفئات السنة المختلفة بمنتخب الجزائر انضم لصفوف المنتخب الأول في نوفمبر 2018 ولكنه تعرض لإصابة أبعدته بعد ذلك عن المشاركة قبل أن يعود مرة أخرى لارتداء قميص محاربي الصحراء قبل أن يعود مرة أخرى باستدعاء من المدير الفني جمال بلماضي مؤخرًا بعد إصابة لاعب الوسط فيكتور لكحل.

وتوّج اللاعب صاحب الـ 26 عاماً خلال مسيرته بـ 4 ألقاب منهم بطولتي الكأس مع مولودين الجزائر موسمي 13/14 و 15/16 وبطولة الكونفدرالية مع اتحاد العاصمة نسخة 2023 والدوري الجزائري مع اتحاد العاصمة موسم 18/19.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن