جميع المباريات

إعلان

"رفضت استشارة فايلر".. كولر يتحدث عن.. التأقلم مع الأهلي.. اللغة.. والعودة لأوروبا

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن الجهد الذي بذله عقب تولي تدريب الفريق من أجل التأقلم مع الثقافة المختلفة التي انتقل إليها، إضافة إلى اللغة التي يتحدث بها مع اللاعبين، وموقفه من العودة إلى التدريب في أوروبا.

كولر في موسم واحد مع الأهلي نجح في تحقيق دوري أبطال أفريقيا، الدوري الممتاز، كأس مصر، بالإضافة إلى الحصول على لقب كأس السوبر مرتين.

وأجرى المدرب السويسري حوارًا مطولًا مع راديو SRF في بلاده، طرح من خلاله تجربته داخل الأهلي، وإن كان قد حصل على رأيه مواطنه رينيه فايلر عندما قاد الأهلي من قبل في موسم 2019-2020، في الحياة بمصر والعمل مع بطل أفريقيا.

اقرأ أيضاً..

صباحك أوروبي.. صراع على كايسيدو.. سر مكالمة أنشيلوتي.. وجاهزية نيمار

وكيله: هناك عروض بالفعل لأوسوريو.. ورحيله عن الزمالك غير صحيح

مصدر ليلا كورة: إدارة الأهلي تتمسك ببقاء قندوسي.. ومصيره في يد كولر

"كل واحد بيلعب بكروته".. ما هي قصة إخفاء الزمالك لقرار إيقاف القيد بالاتفاق مع اتحاد الكرة؟ (فيديو)

مصدر ليلاكورة: الأهلي يكثف مفاوضاته لضم سوزا من جيونبك الكوري

الضغوط مستمرة

نفى كولر أن يكون قد تخلص من الضغوط بعد الفوز بالدوري: "لن أسميها هكذا، أردت أنا وفريق عملي أن نكون ناجحين هنا، واتضح أنه موسم رائع فزنا فيه بكل شيء تقريبًا، بالطبع، شعرنا أيضًا بضغط عشرات الملايين من جماهير الأهلي في البلاد، إنهم مطالبون بالكثير، ويطالبون دائمًا بالانتصارات، التعادل غير مرض بعض الشيء، لكننا تكيفنا مع ذلك." الأهلي حسم لقب الدوري بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، ليحصل البطل على بطولته المفضلة دون الحاجة إلى لعب المباراة التالية. وعن شعوره بعد حسم الدوري بدون اللعب، وإن كان ذلك يقلل من متعته، قال: "لا، لأن لدي خبرة في ذلك. على كل حال، أصبحت أيضًا بطلاً وأنا على الأريكة مع إف سي سانت جالن (في عام 2000)، لقد أبقيت هذا في ذاكرتي، يمكنني التكيف مع الأمر".

مواضيع ذات صلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن