جميع المباريات

إعلان

بعد هدف المقاولون.. الأهلي يتنازل عن صموده في الدوري بعد 208 يومًا (فيديو)

الأهلي - حسين الشحات

الأهلي

سجل جوزيف أوشايا، لاعب المقاولون العرب، هدف التعادل لفريقه أمام الأهلي في اللقاء المقام بينهما على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الـ34 للدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف أوشايا بعد عرضية داخل منطقة الجزاء مررها لاعب المقاولون رأسية إلى أوشايا قابلها بتسديدة بباطن القدم داخل الشباك

أوشايا سجل الهدف التاسع في شباك النادي الأهلي في الموسم الحالي ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث استقبلت الشباك الحمراء الأهداف أمام كلا من: "المقاولون في الجولة الـ34، الزمالك، المقاولون في الجولة الـ17، الداخلية في الجولة الـ20، سيراميكا، فاركو، فيوتشر، طلائع الجيش، الداخلية في الجولة الثالثة".

كما تعتبر هذه المرة الثالثة التي يستقبل فيها الأهلي هدف في مباراتين متتاليتين، حيث تلقى هدفًا أمام الزمالك (4-1) والمقاولون مساء اليوم الأحد في أخر جولتين ببطولة الدوري، واستقبل هدفا أمام فاركو (2-1) في الجولة الثامنة، كما تلقى هدفًا أمام فيوتشر في الأسبوع السابع للبطولة المحلية خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

واستقبل الأهلي أيضًا هدفًا في الجولة الخامسة أمام طلائع الجيش وانتهت بنتيجة 2-1، وقبلها التقى مع فريق الداخلية في الجولة الثالثة واستقبل هدفًا خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-1.

ورغم ذلك إلا أن النادي الأهلي حتى هذه اللحظة لم يتمكن أي فريق من تسجيل أكثر من هدف وحيد في شباكه ليكون الفريق الأقوى دفاعًا في الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في التتويج باللقب المحلي بعد خسارة بيراميدز من سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-1)، ليحقق الفريق الأحمر البطولة رقم 43 في تاريخه.

ويمتلك الأهلي ثلاث مباريات مؤجلة قبل نهاية الموسم الجاري ضد حرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

لمشاهدة هدف المقاولون.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا..

محامي الأهلي يجيب.. لماذا لم يُحاكم الخطيب بعد 500 بلاغ من مرتضى منصور؟

محامي الأهلي: شخص معروف بتجاوزاته كتب تغريدات ميدو.. وشرط واحد للتنازل عن البلاغات

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور رسميًا

مدرب الهلال: أردا جولر انتقل إلى ريال مدريد بفضلي

قائمة الأهلي السعودي لمعسكر النمسا.. استبعاد السومة وانضمام فيرمينو وميندي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن