جميع المباريات

إعلان

هدف الأهلي.. محمد حمدي "نتاج محتمل لتجربة إنبي في الاحتراف"

محمد حمدي لاعب إنبي

محمد حمدي لاعب إنبي

كشف مدير الكرة بنادي إنبي، محمد إسماعيل، عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي بضم لاعب فريقه محمد حمدي ولكن لم يتم إرسال عرض رسمي من مسؤولي القلعة الحمراء.

مدير الكرة بنادي إنبي، قال في تصريحات لفضائية قناة ETC، إن الأهلي سبق وحصل على توقيع اللاعب ولكن لم يضمه، مضيفًا:"لا نُفكر في بيع اللاعب لأي نادٍ مصري، ونخطط لاحترافه".

ويرى نادي إنبي أن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً من أهم مواهبه في قطاع الناشئين التي يرغب في تسويقها أوروبياً عن الانضمام لنادِ بالدوري المصري.

ووصل بالفعل للاعب الذي بدأ مسيرته في إنبي وهو ابن التسع سنوات من الدوري البرتغالي بعدما اتفق النادي البترولي مع شركة إسبانية لتسويقه هو وزميله أحمد نادر حواش، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اللاعب الذي ينشط في الجانب الأيسر من الملعب سواء كظهير أو جناح، ظهر مع الفريق الأول لإنبي الموسم الجاري 2023/22 ليخطف الأنظار لموهبته.

وشارك اللاعب الذي تدرج بقطاع الناشئين بنادي إنبي خلال الموسم الجاري في 28 مباراة ببطولتي الدوري والكأس؛ حيث صنع 4 أهداف خلال 1931 دقيقة لعب.

ودفع تألق اللاعب مع إنبي ومنتخب الشباب والأولمبي المدير الفني البرتغالي للمنتخب الأول، روي فيتوريا لضمه للمعسكر الأخير مما جعله تحت أنظار أندية القمة في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا:

مصدر ليلا كورة: إخطار الزمالك بإيقاف القيد بسبب مستحقات أتشيمبونج

ألماني - مصري على مائدة الاجتماعات.. آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع المهاجم والجناح الأجنبيين

الأحد .. الزمالك يطير إلى السعودية للمشاركة بالبطولة العربية

تقارير: يونايتد ينافس أهلي جدة على ضم أمرابط.. واللاعب يحلم بالليجا

كلوب: مشكلة واحدة تمنعني من تدريب منتخب ألمانيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن