جميع المباريات

إعلان

القيعي يسخر من تصريحات مرتضى: سنجمع سحرة العالم للفوز بالبطولات

عدلي القيعي

عدلي القيعي

سخر عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، من ادعاءات لجوء النادي للسحر من أجل الفوز بالبطولات، مشيرًا إلى أن إبرام صفقة إمام عاشور، لاعب وسط ميتيلاند السابق، لم يكن بهدف المكايدة.

وقال القيعي، في حوار لصحيفة "الخليج" الإماراتية، اليوم الأحد، "سنستخدم السحر في مرات مقبلة، بل سنجمع السحرة من كل أرجاء الوطن العربي والعالم من أجل أن يفوز الأهلي بالبطولات، وإذا كان "رجب بحة" قد انكشف أمره، فباقي السحرة ما زالوا موجودين".

وأضاف "السحر هو الأهلي، وهو العمل المؤسسي الناجح، والالتزام بالمبادئ، من يتحدث عن أن الأهلي يفوز بالسحر، إنما هي وسيلتهم للهروب من الفشل، فبعد الحظ والتحكيم لجأوا إلى "عفركوش"، ولا نعرف ما الذي سنسمعه في الأيام المقبلة".

كان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، اتهم الأهلي باللجوء إلى السحر من أجل التتويج بالبطولات، حيث زعم اتفاق النادي الأحمر مع الشيخ "رجب بحة".

وتوج الأهلي بـ5 بطولات أقيمت خلال موسم 2022-2023، هي الدوري المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر المصري (مرتان).

وشدد القيعي على أن صفقة ضم إمام عاشور، لاعب ميتيلاند السابق، جاءت لأسباب فنية، لافتًا إلى أن اللاعب اعتذر عن إساءات سابقة وجهها إلى القلعة الحمراء.

وقال القيعي "مبادئ الأهلي لا ترتبط بشخص، وإنما هي معايير نطبقها على أنفسنا، ولا نفرضها على أحد، وكل شخص هو ابن ثقافة المكان، إمام عاشور اعتذر، ولم يكن في وقت اعتذاره لا هو ولا نحن نعلم أنه سيلعب للنادي الأهلي لاحقًا".

وأوضح رئيس شركة الأهلي "أقول لمن يتحدث عن مبادئ النادي: وما شانك أنت، فلتفكر في ناديك وتنشغل به أفضل، وافعل ما تريده بثقافتك أنت".

وواصل "الأهلي هو من وضع خلال أحد الانتخابات شعار "الأهلي فوق الجميع"، أي فوق جميع أبنائه، والهدف إعلاء مصلحة الكيان لا الأشخاص، لذا فالارتباط بمنهج الأهلي، لا يُلزم سوى أبنائه ومن ينتمون إليه ويعملون فيه".

وأتم القيعي تصريحاته في هذا الصدد بالقول "الأهلي نادٍ مؤسسي، والصفقات ليست مجالاً للتفاخر؛ بل هي احتياجات فنية تلزم الفريق، ويحددها الجهاز الفني، والتعاقدات كان هدفها وسيظل هو تلبية احتياجات الفريق، وليست مجالاً للمكايدة و"التحفيل" والتفاخر، وهو ما أطالب به جماهير الأهلي دائمًا.

وكان الأهلي أعلن رسميًا يوم الثلاثاء الماضي ضم إمام عاشور من ميتيلاند بعقد لمدة 5 مواسم.

اقرأ أيضًا:

مرتضى: الزمالك فريق لا يستطيع أحد منافسته.. وسأقدم بلاغًا ضد حسين لبيب

مصدر ليلا كورة: محمود علاء خارج قائمة الزمالك في البطولة العربية

الزمالك ضد فرق مجموعته في البطولة العربية.. تفوق ومواجهتان جديدتان

تشيلسي يتحرك لضم محمد قدوس من أياكس

مصدر ليلا كورة: تأجيل سفر كولر لسويسرا بسبب مباراة الداخلية في الكأس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن