جميع المباريات

إعلان

لجنة التظلمات تتسلم حكم إنهاء دعوى الأهلي.. وقرارها ضد كهربا قد يُصدر مع نظر تظلم الشحات

احتفال كهربا بهدفه أمام الهلال

كهربا

أكد مصدر بلجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة تسلمت حكم المحكمة بإنهاء دعوى الأهي القضائية، مشيراً إلى أن اللجنة قد تصدر قرارها ضد محمود عبدالمنعم "كهربا" بالتزامن مع نظر تظلم حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.

وكان المستشار محمد عثمان المحامي بالنقض تقدم وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بدعوى قضائية لحل لجنة الانضباط، وطالب عثمان، في الدعوى ببطلان جميع القرارات والتوصيات الصادرة عن لجنة الانضباط، وما ترتب عليها واعتبارها كأنها لم تكن، إلا أن عثمان خرج وأعلن أن النادي الأهلي قرر ترك الخصومة في الطعن المقدم على إجراءات تشكيل لجنة الانضباط بعد تحقيق المطالب القانونية للنادي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "اتحاد الكرة سلم لجنة التظلمات حكم المحكمة بإنهاء دعوى الأهلي القضائية ضد لجنة الانضباط وشرعيتها".

وأتم المصدر تصريحاته: "اللجنة قد تصدر قرارها ضد كهربا بالتزامن مع نظر تظلم حسين الشحات".

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة كانت علقت عقوبة إيقاف كهربا التي وصلت إلى إيقافه 12 مباراة وتغريمه مادياً لمليون جنيه، لحين البت في الدعوى التي أقامها الأهلي.

وكان نادي بيراميدز قدم تظلم إلى لجنة التظلمات بعد العقوبة التي صدرت في حق حسين الشحات لاعب الأهلي بإيقافه مباراتين، وتغريمه مبلغ قدره 20 ألف جنيه، بعد تعديه على محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

اقرأ أيضًا..

تقارير: سفيان أمرابط يرفض عرض ليفربول 

من هو رضا سليم الذي اقترب من الانضمام إلى الأهلي؟ 

محمد حسن: تعرضت للظلم في الزمالك.. والأهلي بلا منافس

عدلي القيعي: ممدوح عيد ممنوع من دخول الأهلي بعد تهريبه كوكا.. وهو سبب كل المشاكل

مصدر ليلا كورة: رابطة الأندية تُحيل تظلم بيراميدز ضد حسين الشحات للجنة التظلمات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن