جميع المباريات

إعلان

مصدر في بيراميدز ليلا كورة: توقفنا عن سداد قيمة انتقال محمود صابر لمطالبة النجوم بـ15 مليونا

محمود صابر

محمود صابر

أكد مصدر في نادي بيراميدز، أن النادي توقف عن سداد قيمة انتقال محمود صابر لنادي النجوم، لحين فصل اتحاد الكرة في الشكوى.

وأصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارًا، بأحقية نادي النجوم في الحصول على ما يزيد عن تسعة ملايين جنيه، وهي القيمة المتبقية من مقابل انتقال صابر إلى بيراميدز قبل عامين، إلا أن النادي الصاعد إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، لم يحصل على مستحقاته حتى الآن.

وقال مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة ليلا كورة: "قرار اتحاد الكرة بأحقية نادي النجوم في 9 ملايين جنيه باقي قيمة مستحقات انتقال محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي هو انتصار لنادي بيراميدز وليس لنادي النجوم كما يدعي البعض".

وأوضح المصدر: "نادي النجوم كان يطالب بيراميدز بالحصول على 15 مليون جنيه وهو ما وجده بيراميدز غير مستحق، وبالتالي توقف بيراميدز عن السداد لحين فصل اتحاد الكرة في الشكوى".

وشدد المصدر على أن حكم اتحاد الكرة هو انتصار لنادي بيراميدز لأن المبلغ الذي حكم به الاتحاد أقل بخمسة ملايين مما كان يطلبه النجوم ويرفضه بيراميدز لأنه يخالف التعاقد المبرم بين الناديين في صفقة انتقال محمود صابر لنادي بيراميدز.

وأشار المصدر إلى أن النادي لم يكن ليوقف سداد المستحقات مع النجوم إلا لخلاف مادي نشب مؤخرا ليتم اللجوء للاتحاد لحسم الأمر في النهاية، وهو ما يعد قرارا في صالح بيراميدز.

وانتقل صابر معارًا إلى صفوف بيراميدز عام 2020، قبل تفعيل بند الانتقال النهائي في التعاقد بين الناديين في العام التالي، ويقدم اللاعب مستويات مميزة، فرضته كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الكرة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن