جميع المباريات

إعلان

مدرب الجيش المغربي: نُبارك للأهلي ضم رضا سليم.. وهو من المواهب القليلة بالوطن العربي

رضا سليم

رضا سليم

بارك المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي، نصر الدين النابي، للنادي الأهلي التوقيع مع لاعب فريقهم رضا سليم.

وأضاف النابي، في تصريحات للقناة الأولى:"نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم، لكن نلوم الأهلي لأنهم أفقدونا لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق ولديه قدرات عالية ورضا سليم كان يمثل 40% من قوة هجوم الجيش الملكي المغربي".

وتابع المدير الفني لفريق الجيش الملكي المغربي:"رضا سليم لاعب كبير ولديه مساحة كبيرة للتطور خاصة مع فريق كبير مثل الأهلي وتحت قيادة مارسيل كولر القادر على تطويره بشكل كبير، ورضا سليم لديه حلول فردية في المباريات المغلقة، نوعية لاعبين قلت كثيرًا في الوطن العربي وأفريقيا بسبب مهاراته الفردية، ومن الواضح أن كولر يعرف جيدًا مستوى اللاعب وكيف يستطيع الاستفادة منه ويطوره".

واسترسل:"رضا سليم يجب أن يعرف أن النجاح في النادي الأهلي أمر صعب ويجب أن يكون متواضع أمام اكتساب الخبرات خاصة أنه سينضم إلى لاعبين بتاريخ وبطولات كبيرة وأفضل مركز يتألق به رضا سليم هو الجناح الأيمن واعتقد أنه لو تغير مركزه سيتأثر مستواه نسبيًا وليس لديّ علم نهائيًا بحقيقة طلب دخول أي لاعب من الأهلي في صفقة رضا سليم".

وأردف:"علي معلول قدم أفضل تمثيل للكرة التونسية في مصر وقدم كثيرًا للنادي الأهلي، ياريت كل اللاعبين التوانسة المحترفين يكونوا مثله وتدريب الجيش الملكي المغربي مهمة ثقيلة خاصةً بعدما حقق الفريق الدوري الموسم الماضي، لكن لدي ثقة في قدراتي الفنية وقدرتي على النجاح، المهمة صعبة خاصةً مع خروج العديد من الركائز في الفريق ولكن سنحاول تعويض كل ذلك".

وأتم مدرب فريق الجيش الملكي تصريحاته بقوله:"مع بداية الموسم سنرى أهدافنا الواقعية والأمر متوقف على قدرة الإدارة والجهاز الفني على توفير المتطلبات حتى نحقق كل ذلك".

اقرأ أيضًا..

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية في كأس مصر

مرتضى: حاولوا إفساد فرحة الزمالك بالفوز على المنستيري بفيديو قديم

فوز تاريخي على كوريا الجنوبية.. منتخب المغرب ينعش آماله في مونديال السيدات (فيديو)

منافس الزمالك.. تقارير: صفقة ماني تكلف النصر 80 مليون يورو

أول محجبة تشارك في المونديال.. المغربية بنزينة تدخل التاريخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن