جميع المباريات

إعلان

"خلع من غرفة الملابس".. عقوبة رادعة أفلت منها عامل بيراميدز وتورط فيها ثنائي المصري والاتحاد

نور الدين

أثناء رش المياه على إبراهيم نور الدين

أعلنت لجنة المسابقات مساء اليوم الأحد، عن عقوبات مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي التي أقيمت في كأس مصر.

ونجح الأهلي في تخطي عقبة المصري البورسعيدي في ربع النهائي كأس مصر 2022-2023 وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1.

ومن ضمن عقوبات لجنة المسابقات تم توقيع عقوبة رادعة على عامل غرفة ملابس النادي المصري البورسعيدي الذي أثار الجدل بعد مباراة الفريقين.

ومنعت لجنة المسابقات العامل إبراهيم متولي، من مرافقة المصري البورسعيدي في المباريات لمدة "عامين" اعتبارًا من تاريخ المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي الموافق 3 أغسطس وذلك لما بدر منه بعد نهاية المباراة.

والتقطت كاميرات دهس إبراهيم متولي عامل غرفة خلع ملابس النادي المصري لقميص الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في البطولة المحلية.

عامل الاتحاد يعتدي على إبراهيم نور الدين

وقبل إبراهيم متولي الذي تلقى عقوبة رادعة، سنجد أن اتحاد الكرة وتحديدًا لجنة المسابقات قررت توقيع عقوبة على محمد عبد الجليل "الأجنبي"، عامل غرفة ملابس نادي الاتحاد السكندري في موسم 2020-2021.

حيث قررت إدارة المسابقات وقتها منع محمد عبد الجليل عامل غرفة الاتحاد، من مرافقة فريقه خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى نهاية موسم 2020-2021، بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف جنيه.

وكانت هذه العقوبة بسبب رش عامل غرفة ملابس نادي الاتحاد المياه على الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين، وذلك خلال مباراة سيد البلد ضد المصري البورسعيدي التي انتهت لصالح الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

عامل بيراميدز يفلت من العقوبة

في حين أن عامل فريق بيراميدز الذي أثار الجدل في مباراة الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، قد أفلت من عقوبة بعدما أظهر احتفالًا جدليًا في لقاء الفريقين بالبطولة المحلية.

وبعد مباراة بيراميدز والأهلي التي أقيمت يوم 23 يوليو الماضي، ظهر عامل غرفة ملابس بيراميدز احتفالًا غريبًا أثار الجدل حيث نظر تجاه جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب الدفاع الجوي وقتها وهي اللقطة التي كانت منتشرة بشدة بعد المباراة.

ونجح بيراميدز في هذه المباراة لتحقيق الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 3-0، ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري المصري الممتاز، وحُرم الفريق الأحمر من التتويج ببطولة الدوري دون هزيمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
سموحة

سموحة

1 0
الزمالك

الزمالك

74

تسديدة من زيزو من ضربة حرة داخل منطقة الجزاء وتصطدم في الحائط الدفاعي وابعاد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن