جميع المباريات

إعلان

"أحدهم حدث استفسار بالفعل".. مصدر يكشف ليلا كورة تطورات مفاوضات الأهلي لضم مهاجم

الأهلي

الأهلي

قال مصدر إن مجلس إدارة النادي الأهلي يُكثف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من تحركاته لحسم التعاقد مع مهاجم بناءً على طلب المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الإثنين:"جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي كان في حسابات الفريق خلال شهر يناير الماضي ولكن لم يحدث أي تفاوض معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبك البرازيلي تم غلق المفاوضالت معه قبل ساعات بسبب تمسك مديره الفني ببقائه".

وتابع المصدر ذاته:"لم يكن هناك مفاوضات مع البلجيكي لاندري دياماتا بأي شكل وذات الأمر بالنسبة حمزة هنوري مهاجم الفتح الرباطي".

وعلم مراسل يلاكورة أن الأمريكي ذو الأصول النيجيرية أدوفي إيكوبا مهاجم نادي زالايجيرزيجي المجري حدث بالفعل استسفار مع الشركة المسئولة عن تسويقه لم يرتقٍ إلى حد التفاوض".

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن إدارة الأهلي وضعت إيكوبا في الحسابات النهائية مع مهاجمين آخرين تتحفظ الإدارة الحمراء علي اسمهما لضمهما في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ووصلت المفاوضات مع الثنائي الأخير لمراحل متقدمه للغاية.

اقرأ أيضًا..

خصم 2.5% من راتب عبدالقادر.. خالد بيبو يتخذ أول قرار رسمي في الأهلي

تقرير: صلاح ودي بروين على رأس أهداف الدوري السعودي الصيف المقبل

أيمن أشرف: انتقالي للزمالك صعب.. والخطيب فتح لي باب العودة للأهلي

جدول مباريات اليوم.. قمة مانشستر سيتي وأرسنال.. والنصر يلاقي الرجاء

هدافو كأس الملك سلمان للأندية.. خماسي يهدد صدارة بنزيما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن