جميع المباريات

إعلان

دبش حصل على 6 أضعافه في التصويت.. فوز مدافع الزمالك باستفتاء الرابطة يثير الجدل

حسام عبد المجيد

حسام عبد المجيد - مدافع الزمالك

آثار اختيار رابطة الأندية المحترفة الجدل مساء اليوم الخميس، بعدما تم الإعلان عن فوز حسام عبد المجيد، كأفضل مدافع في الموسم الماضي 2022-2023، على حساب محمد دبش لاعب المصري.

وسبق وأعلنت رابطة الأندية عن استفتاء جماهيري لاختيار أفضل مدافع في الموسم الماضي، حيث حصرت التصويت بين الرباعي: "محمود علاء، حسام عبد المجيد، محمد دبش، علي جبر".

وهو ما أثار غضب الجماهير بعض الشيء بسبب عدم وضع اسم محمد عبد المنعم الذي يعد من أفضل مدافعي قارة أفريقيا كلها، بالإضافة إلى أنه كان ضمن أهم أسباب فوز النادي الأهلي ببطولة أفريقيا في الموسم الماضي وذلك بعدما أحرز هدف التعادل أمام الوداد المغربي في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب محمد الخامس ليستفيد بالفوز الذي حققه الأهلي في الذهاب بنتيجة 2-1.

لتنشر رابطة الأندية بعدها استفتاء جديدًا ووضعت فيه اسم محمد عبد المنعم، رفقة الثلاثي: " محمود مرعي، أحمد رمضان بيكهام، عمر فايد"، وعلقت عليه: "الآن مع اختيار أفضل مدافع آخر في الدوري المصري لموسم 2022/2023".

وهنا وقفت الجماهير بجانب مدافع الأهلي ليفوز محمد عبد المنعم بأكبر تصويت من الجماهير ويكون المدافع الأفضل في هذا الاستفتاء.

الأمر لم ينته عند ذلك الحد، بل استمرت رابطة الأندية في إبهار المتابعين، حيث أعلنت مساء اليوم الخميس، عن فوز الثنائي حسام عبد المجيد ومحمد عبد المنعم كأفضل مدافعين في الموسم الماضي "بتصويت الجماهير".

كما نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك صورة عبد المنعم وعبد المجيد وعلقت عليها: "بناءً على تصويت الجمهور على كل منصات رابطة الأندية المحترفة، محمد عبد المنعم وحسام عبد المجيد هما أفضل قلبي دفاع خلال موسم 2022/2023".

وهذا عكس أرض الواقع، ففي الاستفتاء الخاص بحسام عبد المجيد، مدافع الزمالك، جميع الأرقام "عبر حسابات الرابطة الرسمية" تؤكد فوز محمد دبش، مدافع المصري، بلقب أفضل مدافع في الموسم، حيث كان ينافسه رفقة محمود علاء وعلي جبر.

الدليل على ذلك هو أن منشور فيسبوك الذي لم تحدد رابطة الأندية فيه طريقة حسم التصويت، والذي أعلنت خلاله فقط فوز حسام عبد المجيد، سنجد أن جميع التعليقات "التي تبين اختلاف الأراء بين مؤيد ومعارض أن يكون حسام عبد المجيد هو الأفضل" جمعت ما يقارب من 11 ألف تعليقًا.

وفي حال الافتراض أن جميع تعليقات فيسبوك، تؤيد فوز حسام عبد المجيد بالأفضل في الموسم سنجد عكس ذلك عبر تغريدة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث أشارت الرابطة إلى أن التصويت جمع ما يقارب 29.094 ألف تصويت، كما أعلن فوز محمد دبش باللقب بنسبة 60.7%، في حين أن مدافع الزمالك حصل على 10% فقط من التصويت، ما يعني فوز مدافع المصري باللقب الجماهيري.

ولذلك تتسائل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كيف فاز حسام عبد المجيد باللقب وحصل منافسه محمد دبش على أكثر منه في التصويت والذي وصل لما يقارب من 17 ألف صوتًا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

1 0
تشيلسي

تشيلسي

24

كونور جالاجر ارتكب 70 خطأ في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو أكبر عدد على الإطلاق منذ موسم 2003-2004 من قبل لاعب تشيلسي في موسم واحد

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن