جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. فنربخشة التركي يعلن التوصل لاتفاق مع المقاولون لضم عمر فايد

عمر فايد

عمر فايد- لاعب المقاولون

أعلن نادي فنربخشة التركي مساء اليوم الإثنين، توصله لاتفاق مع المقاولون العرب، من أجل التعاقد مع عمر فايد، لاعب ذئاب الجبل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الحساب الرسمي للنادي التركي أن عمر فايد سيصل إلى مقر النادي من أجل إجراء الفحوصات الطبية والإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة.

كما أوضح المقاولون أنه وافق على انتقال عمر فايد إلى فنربخشة، ليسير في نفس طريق الثنائي محمد صلاح والنني اللذان خرجا من الدوري المصري إلى قارة أوروبا مباشرة.

ويتمنى محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالمقاولون، توفيق عمر فايد من أجل السير في نفس طريق المحترفين المصريين، مشيرًا إلى أنه سيكون إضافة لفريقه الجديد وللمنتخبات الوطنية.

وأوضح محمد عادل فتحي أن عمر فايد كان بمثابة المشروع لنادي المقاولون العرب لتكرار التجارب المشرفة في الملاعب الأوروبية مثل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب أرسنال.

يذكر أن عمر فايد صاحب الـ20 عامًا تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبيًا.

وانضم عمر فايد إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
المصري

المصري

- -
بيراميدز

بيراميدز

3

بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 18 مباراة، بينما المصري جاء في المركز الثاني بـ 37 نقطة من 20 مباراة

ما قبل المباراة
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
الأهلي

الأهلي

8

بدلاء فريق بلدية المحلة ماهر إبراهيم - محمد صابر - ايمانويل - اسلام مرزوق - السيد عوض - موسى - كريم ممدوح - حسام حسن - ابراهيم شتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن