جميع المباريات

إعلان

جوهرة التاج المفقودة.. كيف أنفق الأهلي 11 مليون يورو دون تحقيق هدفه؟

لا يزال يبحث النادي الأهلي عن مهاجم صريح لتحقيق احتياج المدرب المتعاقبين على الفريق، وآخرهم السويسري مارسيل كولر، والذي خرج في أكثر من مناسبة بداية من سوق الانتقالات الشتوية ليطلب التعاقد مع مهاجم أجنبي.

إدارة الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية حاولت حسم الصفقة الهجومية فكانت الترشيحات تتثمل في اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو لاعب ريو أفي البرتغالي وقتها قبل أن تفشل الصفقة لأسباب طبية.

هنا اتجهت إدارة الأهلي لأهداف أخرى مثل المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي قبل أن تفشل الصفقتين لأسباب مادية.

وعادت إدارة الأهلي من جديد في سوق الانتقالات الصيفية في محاولات لضم سوزا والذي ينتهي عقده مع ناديه الكوري الجنوبي في يناير المقبل وهنا انتقال اللاعب في الميركاتو المقبل سيكون مجانًا.

لكن السويسري مارسيل كولر يتمسك بإنهاء صفقة المهاجم في سوق الانتقالات الصيفية وعدم الانتظار حتى سوق الانتقالات الشتوية، لذا تحاول الإدارة الحمراء حسم صفقة جوستافو سوزا.

وحاولت إدارة الأهلي أن تجد المهاجم المناسب الذي يقود الفريق إلا أن الهدف لم يتحقق إما لعدم قدرة اللاعب على إثبات نفسه أو نجاح آخر بعد مدة قصيرة ليرحل.

من خلال صفحات هذا الموضوع دعونا نتعرف على رحلة الأهلي التي أنفق من خلالها قرابة 11 مليون يورو على اللاعبين بحثًا عن "المهاجم" جوهرة التاج المفقودة. (طالع الموضوع بالكامل عبر الصفحات من 1 إلى10)

طالع الموضوع بالكامل عبر الصفحات

مواضيع ذات صلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن