جميع المباريات

إعلان

حازم إمام يتحدث عن.. مقترح رئاسته لنادي الزمالك.. وتجميع قيمة عقوبة شيكابالا

حازم إمام

حازم إمام

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم نادي الزمالك السابق عن الأصوات التي تُطالبه بالترشح على مقعد رئاسة القلعة البيضاء.

وقال حازم إمام، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس، اليوم السبت:"شرف كبير جداً جدًا وأي شخص يتمنى ذلك، ولكن هل أنت قادرًا لتكون رئيساً لنادي الزمالك أم تريد الواجهة والشهرة فقط؟.. لابد أن تكون بقدر المكان فهناك مشاكل كبيرة والأمر ليس فنيًا بل اقتصاديًا، في البطولة العربية بأقل الإمكانيات كنت ممكن تتأهل رغم أنك تواجه فرقًا قويًا هناك مشاكل مادية كبيرة تحتاج هذه الفترة تضافر الجميع ولكن هي قدرات هل سأعرف أقوم بذلك خلال هذه الفترة؟".

وردّ إمام عما إذا كان يغضب من انتقاد جماهير الزمالك له، بقوله:"لن أكتب على تويتر ما أفعله أو أتحدث عبر (لايف) عما أفعله، المحيطون بي يعرفون ذلك، أنا لست (بتاع شو)، ولكن من لا ينتقد؟.. نحن في عصر الجميع يُهاجم به.. وهو أمر طبيعي الناس قلقة على النادي ولكن لن أقول كل شيء أفعله (بحسه تجاري).. لست في حاجة لأقول لأحد أنني زملكاويًا".

وأتم نجم الزمالك السابق تصريحاته بقوله:"الحل حاليًا أن يتضافر الجميع حول الزمالك وأعلم علم اليقين أن هناك محبين للزمالك يجمعون الآن قيمة غرامة شيكابالا وجلسوا بالفعل وجلست مع أناس منهم والجلسات كلها مبشرة وخلال أسبوع ستتضح الأمور بشكل أفضل".


اقرأ أيضًا:

بعد ضم شريف.. مصدر بالخليج السعودي ليلا كورة: نقترب من ضم جناحاً ألمانيا

شريف: لست جاهزًا بنسبة 100% لمباريات الدوري السعودي.. وأشكر جماهير الأهلي

مصدر ليلا كورة: إصابة طاهر في "الأنكل".. وإمام عاشور جاهز للمشاركة بالتدريبات الجماعية

جوستافو عن انتقاله للأهلي: جيونبوك رفض رحيلي.. وسأكون حرًا في ديسمبر

مصدر بالزمالك ليلا كورة: تواصلنا مع سبورتنج لشبونة لجدولة غرامة شيكابالا.. وترحيب من أتشيمبونج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فولهام

فولهام

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2

تشكيل فولهام: حراسة المرمى: بيرند لينو. خط الدفاع: تيموثي كاستانيي، عيسى ديوب، كالفن باسي، أنتوني روبنسون. خط الوسط: جواو بالينيا، أليكس أيوبي، أندرياس بيريرا. خط الهجوم: ويليان، رودريجو مونيز، بوبي ريد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن