جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يتحرك الأهلي لحسم صفقة المهاجم؟

صفقات

صفقات الأهلي

يسعى النادي الأهلي إلى حسم ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث عبّر السويسري مارسيل كولر عن رغبته في تعزيز هذا المركز منذ يناير الماضي.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات رسمية خلال الفترة الماضية للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، قبل أن يخرج اللاعب مؤخرًا ليعلن صعوبة إتمام الصفقة. طالع التفاصيل

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، الأربعاء، إن إدارة الأهلي لم تفقد الأمل في التعاقد مع جوستافو سوزا - 29 عامًا - رغم رفض النادي الكوري الجنوبي بيع آخر أربعة شهور من عقد اللاعب.

وأضاف المصدر، أن الإدارة الحمراء لم تدخل في مفاوضات رسمية مع المهاجم النيجيري جون إيبوكا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أو المهاجم الأنجولي كريستوفاو مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري.

وكان مابولولو - 31 عامًا - حصل على جائزة هداف الدوري المصري في الموسم المنقضي بتسجيله 16 هدفًا.

وأشار المصدر، أن الإدارة دخلت في مفاوضات مع لاعبين أحدهما يلعب في أوروبا والآخر برازيلي منتهي عقده مع ناديه حيث تواجد وكيله مؤخرًا في القاهرة.

ونفى المصدر، دخول النادي الأهلي في أي مفاوضات مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، مشددًا أن المفاوضات توقفت منذ يناير الماضي.

وأتم المصدر، أن هناك محاولات من جانب الإدارة لحسم ملف المهاجم الأجنبي، حيث تكثف الإدارة مفاوضاتها من أجل تواجد المهاجم في مباراة السوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي (بطل دوري أبطال أفريقيا) ضد منافسه اتحاد العاصمة الجزائري (بطل الكونفدرالية) في لقاء السوبر الأفريقي والمقرر 15 سبتمبر المقبل في الطائف.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي قامت بصفقتين في فترة الانتقالات الصيفية بضم المغربي رضا سليم من الجيش الملكي، وإمام عاشور من ميتيلاند الدنماركي.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: عمار حمدي خارج حسابات سيراميكا.. والمقاولون يتفاوض مع الأهلي لضمه

أفشة: لم أتردد لحظة في التجديد للأهلي.. وهدف نهائي القرن أحيانًا يظلمني

استدعاء بيرسي تاو لقائمة جنوب أفريقيا في توقف سبتمبر

وكيله ليلا كورة: مفاوضات ليون لضم دوكو دودو توقفت.. وعرض بلجيكي لسموحة

صحفي سكاي: وفد من اتحاد جدة غادر لإنجلترا لإقناع ليفربول ببيع صلاح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن