جميع المباريات

إعلان

سويلم عن موعد انطلاقة الأهلي في الدوري: اعتدنا على التأجيلات

ثروت سويلم

ثروت سويلم

قال ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إنه من الطبيعي أن يتم تأجيل عدد كبير من المباريات للأهلي في مسابقة الدوري المصري، بالنظر إلى ارتباطاته الخارجية.

ويفتتح الأهلي موسمه بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري، ثم يخوض في وقت لاحق من الشهر مباراة سان جورج الأثيوبي في انطلاقة مبارياته بدوري أبطال أفريقيا.

وينشغل الأهلي بداية من 20 أكتوبر المقبل بالنسخة الأولى من الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي تقام حتى 11 نوفمبر المقبل.

وأمام كل هذه الارتباط يبقى موعد انطلاقة الأهلي في الموسم الجديد من الدوري مجهولًا.

وعن ذلك، قال سويلم في تصريحات لقناة "النهار"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "دائمًا يمر الأهلي بمثل هذه الظروف، اعتدنا على أن يمثل الفريق الأحمر مصر في البطولات الأفريقية، وبالتالي يتم تأجيل مبارياته".

وعن نظام الدوري في الموسم الجديد، أوضح سويلم "رابطة الأندية لم تجتمع حتى الآن، وسنجتمع خلال أسبوع، لكن بشكل شخصي لا أعتقد أن يكون هناك تفكيرًا في تغيير نظام الدوري لقيام من مجموعتين، الأقرب أن تبقى المسابقة بنظامها الحالي".

وعن رأيه بشأن البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، رد "لا توجد سابق معرفة بيني وبينه، لكني أرى أن أفضل شيء أن يكون رئيس لجنة الحكام مصريًا، توفيرًا للعملة الصعبة، لكن إذا كان هناك قرارًا نهائيًا باستمرار بيريرا فلابد أن نحترم هذا القرار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن