جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تطورات الحالة الصحية للخطيب بعد وعكته بالنمسا

محمود الخطيب

الخطيب

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معسكر الأهلي بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

وأكد الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم أن الخطيب سوف يخضع للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى، خاصة أنه تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.

وذكر مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن الخطيب شعر بدوخة خلال أداء بعض التدريبات العلاجية فسقط في الجيم الملحق بفندق الإقامة على هامش معسكر النمسا للفريق الأحمر.

وقال المصدر إن الخطيب ذهب برفقة الجهاز الطبي لأحد المستشفيات القريبة وتم عمل ثلاث غرز له بالرأس، وأضاف أن الخطيب غادر المستشفى وعاد للفندق وسوف يحضر مباراة الفريق الودية التي ستقام اليوم على ملعب جراتس أمام أحد فرق سلوفينيا.

وأوضح أن الخطيب سوف يغادر يوم الأربعاء إلى فرنسا لعرض الأشعة والتحاليل التي خضع لها في ألمانيا على طبيبه الخاص لتحديد موقفه في ظل معاناته طوال الفترة الماضية من آلام في منطقة الظهر.

No description available.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن