جميع المباريات

إعلان

مدرب الزمالك يتحدث عن.. تأخر المعسكر.. ومشاركة شيكابالا لمدة 90 دقيقة

محمود شيكابالا

شيكابالا

قال أحمد مجدي المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الزمالك الذي يقوده الكولومبي أوسوريو، إنهم تولوا المهمة في توقيت صعب واللاعبون كانوا مظلمون.

وأضاف مجدي خلال لقاء بفضائية أون تايم سبورتس:"بدأنا الإعداد يوم 1 سبتمبر واللاعبون كانوا في حاجة للراحة بعد ضغط السنوات الماضية وبدأنا معسكر إعدادي في القاهرة ونتدرب أحياناً فترة وأخرى فترتين في اليوم والمناخ العام جيد في الفريق".

وردّ المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك على هل تأخروا في بداية المعسكر؟.. بقوله:"هناك فرق تبدأ المعسكر قبل الدوري بشهرين وتدخل الدوري وتقع بدنيًا ولكن في النهاية ماذا تفعل في التدريبات العمل الذي نقوم به جميعه بالكرة ولا يوجد إصابات الحمدلله وأسوريو سيعود ليقود الفريق بالمران الصباحي اليوم السبت".

وتطرق مدرب الزمالك لقائد فريقه ومدى إمكانية مشاركته لمدة 90 دقيقة في المباريات بقوله:"شيكابالا ملتزم معنا في التدريبات ويتدرب بصورة جيدة والجميع يحبه ولعب 90 دقيقة في أكثر من مباراة ويُنفذ تعليمات المدرب ولا يوجد في الكرة تحديد وقت معين للاعبين في المباراة ولكن قد يحدث ذلك مع ضغط المباريات إذا كانت كل 3 أيام مباراة وهنا لن يكون التدوير فقط لشيكابالا بل للاعبين، وعن عودة عبدالشافي نحن سعداء بعودته للتدريبات وشارك في المباراة الودية وكان الأمر قراره".

اقرأ أيضًا:

الرحيل في 2024 وتمديد التعاقد.. 3 سيناريوهات ترسم طريق صلاح مع ليفربول

ميركاتو تاريخي في 2023.. 7 مليار دولار وزيادة 26.8% عن الرقم القياسي

تواجد صلاح وميسي وغياب رونالدو.. الإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023

4 جهات توضح وفيفا يحسمها.. يلا كورة يفتح ملف رعاية إمام عاشور.. ومتى يدفع الأهلي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن