جميع المباريات

إعلان

"ارتبط اسمه بالزمالك".. بيراميدز يعلن التعاقد مع حارس المحلة أحمد ميهوب

أحمد ميهوب

أحمد ميهوب

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع الحارس أحمد ميهوب قادمًا من صفوف نادي غزل المحلة في آخر الصفقات الصيفية.

وأوضح نادي بيرميدز، عبر بيان رسمي صادر اليوم الأربعاء، أن الحارس صاحب الـ ٢٧ عاما بدأ مشواره في نادي سمسطا قبل أن ينضم لوادي دجلة ثم لافيينا، وغزل المحلة، قبل أن يتمم انتقاله لنادي بيراميدز في الانتقالات الصيفية.

ردّ حارس مرمى غزل المحلة، أحمد ميهوب، في نهاية يونيو الماضي وحينها كان فريقه بالدوري الممتاز، على ما يتردد بخصوص توصل مسؤولي نادي الزمالك لاتفاق معهم لضمه خلال الانتقالات الصيفية.

وأصدر ميهوب، بيانًا على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ، جاء:"في ضوء ما يتردد من أحاديث حول انتقالي أو اتفاقي مع أحد الأندية في الدوري أنفي بالمطلق هذه الأنباء وأؤكد على تركيزي الكبير مع نادي غزل المحلة الذي أعتز بتواجدي فيه وبجمهوره العظيم، وإن شاء الله لدينا مباريات مهمة نركز فيها ونحقق نتائج جيدة ونحافظ على تاريخ نادينا الكبير و الابتعاد عن شبح الهبوط".

وتابع حارس مرمى غزل المحلة:"فضل غزل المحلة و جمهوره أكبر من أن تنصفه كلماتي وسأظل ممنونًا لهم طول العمر، وأنا مستمر مع النادي ومتبقي موسمين في عقدي وأي مفاوضات ستكون من خلال النادي الذي أكن له كل الإحترام والتقدير".

وأتم بيانه بـ: "أنا متواجد في نادي كبير ومصيري يحدده مجلس الإدارة المحترم وأنا معه في كل خطوة بما يتناسب مع مصلحة الفريقن إحنا المحلة.. تاريخ كبير".

اقرأ أيضًا:

الصراع اشتعل في اليوم الأخير.. غلق باب القيد الصيفي لأندية الدوري الممتاز

جوارديولا ينافس تشافي وسباليتي.. 5 مرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم

بغياب صلاح.. "فيفا" يعلن عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم

المجد ينتظر كولر والأبطال فأل خير للأهلي.. 10 حقائق عن السوبر الأفريقي (فيديو)

حوار يلا كورة.. مهاجم اتحاد العاصمة: قادرون على هزيمة الأهلي.. والسوبر لن يكون سهلاً

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن