جميع المباريات

إعلان

يلا دوري.. فيوتشر بـ "حُلة جديدة".. صفقات أجانب ورحيل إعارات الأهلي

فيوتشر

شعار فيوتشر

نجح فريق فيوتشر في أن يُنهي الموسم الماضي من بطولة الدوري في المركز الرابع ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وهو الأمر الذي يعُد إنجازاً بالنسبة للنادي الذي كان الموسم الماضي هو الثاني له بمسماه الحديث في بطولة الدوري الممتاز بعدما حلّ في موسم 2021/2022 في المركز الخامس.

ويدخل نادي فيوتشر الموسم المقبل 2023/2024 بإدارة جديدة ومُسمى جديد فأصبح الاسم "مودرن فيوتشر"، بينما أصبح مالكه هو وليد دعبس ورئيسه التنفيذي هيثم عرابي.

وينتظر فيوتشر موسمًا دسمًا؛ حيث ستكون البداية بحلوله ضيفًا على نظيره سينجيدا التنزاني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية يوم غد الأحد في مشاركة لأول مرة بتاريخه على أن يعود بعدها لبداية مشواره في النسخة المقبلة من الدوري 2023/2024 بمواجهة نظيره فاركو.

وفي سبيل الظهور بصورة مُشرفة قارياً ومحاولة الحفاظ على إنجازه في الدوري بالموسم الماضي أبرم نادي فيوتشر بـ "حُلته الجديدة" عدة صفقات بعد رحيل العديد من اللاعبين عن صفوفه على رأسهم المدير الفني علي ماهر الذي انتقل لصفوف المصري البورسعيدي.

وتعاقد فيوتشر مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذي سبق وعمل ضمن طاقم الكشافين في نادي ريال مدريد موسم 11/12 خلال فترة تدريب مورينيو للفريق ثم درب بعدها نادي كوالالمبور في ماليزيا موسم 14/15 ثم عمل كمديرا تقنيا لنادي الترجي التونسي خلال عام 2015.

وجاءت اللحظة الأهم في مسيرته التدريبية عندما عمل كمدرب مساعد لمواطنه مورينيو في نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2016-2017 حتى 2018-2019 واستمر معه بصفوف توتنهام الإنجليزي، للتعرف عليه عن قرب.. طالع هذا التقرير

ودعمت الإدارة صفوف فريقها بعدة صفقات مثل لاعب الوسط محمد محمود قادماً من الأهلي بجانب ثلاثي القلعة الحمراء الشاب: وليد مصطفى، محمد نصير ومحمد مانو، بالإضافة إلى مدافع إنبي خالد رضا وكذلك مدفع وقائد منتخب بنين تحت الـ20 عامًا اللاعب حسانى أيموران لمدة عام على سبيل الإعارة ولاعب الوسط المهاجم الجامبي كاجالي درامي قادماً من صفوف كيب تاون الجنوب الأفريقي على سبيل الإعارة لمدة موسم وانيمي بيكالي قبل أن يختتمها بالجناح المصري محمد صادق على سبيل الإعارة من بيراميدز.

ورحلّ عن صفوف فيوتشر مع نهاية الموسم الماضي كل من: المدافع سعد سمير الذي انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا بعد إنتهاء إعارته لفيوتشر من الأهلي فيما عاد كريم وليد "نيدفيد" للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته كما رحلّ الجناح مصطفى البدري بعد انتهاء إعارته من الأهلي لينضم لصفوف سموحة فيما انضم الثلاثي: الجناح الأيمن محمود مرعي، لاعب الوسط محمد رضا "بوبو" ولاعب الوسط مهند لاشين لصفوف بيراميدز.

اقرأ أيضاً..

شيكابالا والجزيري يقودان تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية

صلاح أساسياً وتواصل غياب فان دايك.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون

جدول مباريات اليوم.. الزمالك يبدأ مهمته الإفريقية.. وليفربول يواجه وولفرهامبتون

صباحك أوروبي.. موعد الكلاسيكو.. هجوم كلوب.. ورسالة حزينة من تشافي

رقمان منهم لكولر.. 9 حقائق سلبية للأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن