جميع المباريات

إعلان

ما بين البقاء على قيد الحياة والأقوى عربيًا.. إعلامي سعودي يثير الجدل حول "الحقيقة المؤلمة"

الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

الأهلي والزمالك

تسببت الإعلامي السعودي وليد الفراج في حالة من الردود والجدل في الشارع الرياضي المصري، بعدما زعم أن لقاء الهلال والنصر هو الديربي الأقوى في الشرق الأوسط وليس الأهلي والزمالك وذلك ردًا على تعليق أحد المشجعين المصريين.

البداية كانت، حين خرج الفراج ليرد خلال برنامجه التليفزيوني (أكشن مع وليد) عبر قناة إم بي سي أكشن ردًا على مشجع مصري بأن الأهلي والزمالك هو ديربي الشرق الأوسط وليس الهلال والنصر: "لا لا أنا أسف، أنتم ترون الأسماء التي تتواجد في الهلال والنصر، أنا أحب الأهلي وأحترم الكرة المصرية كثيرًا".

وأضاف: "الأهلي والزمالك ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية فقط لا غير".وأكمل: "ما هذا الديربي الذي لا يتواجد به جمهور وعلى مستوى اللاعبين أيضًا، فالأسماء مختلفة تماما".

وتابع: "أنا أحب مصر والدوري المصري ولكن يجب أن تبقى على جنب (مُوجهًا حديثه للمشجع المصري)، ما هذا الدوري الذي لا يشاهده سوى بلده".

وأتم: "نحن نتحدث عن دوري ينقله 40 قناة على مستوى العالم (الدوري السعودي)".

وفي أول رد فعل من جانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أكد أن ديربي الكرة المصرية هو الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط.

وكتب أحمد دياب عبر حسابه على موقع "فيسبوك ": ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط شاء من شاء وأبى من أبى".

وفي سياق متصل ، رد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على التصريحات التي انتشرت للإعلامي السعودي وليد الفراج.

وقال الدماطي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لو عايزين نعترف بالخطأ ونصلح يبقى لازم نقول إن كلام الإعلامي السعودي صحيح 100% وهذه الحقيقة حتى لو كانت مؤلمة".

وأضاف: "أما لو كالعادة عايزين نتجاهل الحقائق حنقلبها شتيمة ومش حنصلح أي حاجة، مع كامل الاحترام للجميع منظومة النادي الأهلي هي من أبقت الكرة المصرية على قيد الحياة".

واستكمل عضو الأهلي: "منظومة الأهلي اتحاربت على مدار سنين لكي تبقى فاشلة مثل غيرها وهي من تعطي الكرة المصرية شرف التواجد في المحافل الدولية".

وأتم: "ياريت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه لو عايزين نتحرك لقدام في مواجهة صاروخ التقدم اللي حوالينا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن