جميع المباريات

إعلان

بعد رحيل رأفت خليل.. يلا كورة يحل لغز الإعارات السبع للأهلي

رأفت خليل

رأفت خليل

أثار قرار إعارة رأفت خليل جناح الأهلي حالة من الدهشة لدى جماهير القلعة الحمراء في ظل قرار اتحاد الكرة والذي تم تطبيقه الموسم الحالي بقصر الإعارة على 7 لاعبين فقط.

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارًا بالسماح بحد أقصى 7 إعارات خلال الموسم من الفريق سواء على المستوى المحلي أو الخارجي، من أجل التوافق مع اللوائح الجديدة الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأعار الأهلي 7 لاعبين بالفعل قبل خروج رأفت خليل إلي زد أمس الخميس وهم محمد ياسر في التشيك ومصطفي البدري ومحمد مغربي وعبدالله بستانجي في سموحه وعمار حمدي في المقاولون العرب والجزائري أحمد القندوسي في سيراميكا ومحمد أشرف في زد، ثم لجأ إلى إجراء تعديل على هذا الأمر.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الأهلي أعار رأفت خليل إلي زد ليكون رقم 7 والأخير في قائمة الإعارات الخاصة بالنادي، فيما تم التراجع عن إعارة أحد اللاعبين السبع المشار إليهم.

وأضاف أنه قبل يومين تم إلغاء إعارة عبدالله بستانجي إلي سموحه لعدة أسباب أبرزه صغر سن اللاعب بجانب الرغبة في منح رأفت خليل التجربة ليشارك عدد دقائق أكبر ويحصل على فرصته لاثقالة فنيا والحفاظ عليه.

رأفت خليل مواليد 2004 ونال اعجاب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي كما أن اجادته استخدام القدم اليسرى جعلته خيار مهم للمدرب السويسري في عديد من المناسبات.

وشارك خليل مع الأهلي خلال مشواره ضمن صفوف الفريق الأول في 12 مباراة أغلبها كانت دقائق معدودة، واستطاع أن يسجل هدفين.

اقرأ أيضًا:

موعد قمة الزمالك والأهلي في الدور الأول بالدوري

ميكالي: محمد صلاح له جمهور في البرازيل

ميكالي: الأهلي لم يقصد الإضرار بمصالح المنتخب

الأهلي يبحث عن النجمة التاسعة في السوبر الأفريقي

الأهلي يسعى للضغط على ريال مدريد بسلاح السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن