جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسائل أوسوريو.. جاهزية عواد.. وتدريبات منفردة لفتوح

الزمالك

مران الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الجمعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب والمقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الجلسة تواجد جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق، وتحدث أوسوريو في العديد من النقاط التي تخص الفريق استعدادًا للفترة المقبلة.

جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك

وحرص أوسوريو على توجيه التحية للاعبين على المجهود المبذول في مباراة الأمس أمام بيراميدز، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن يخرج الفريق فائزًا ويحصد أول ثلاث نقاط في الدوري.

وشدد المدرب الكولومبي على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

وفي نهاية الجلسة تحدث المدير الفني عن بعض الأمور الفنية، وبعض المتطلبات الخاصة من لاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة.

تدريبات تأهيلية واستشفائية للاعبي الزمالك

وأدى لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف.

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزئين، الأول عبارة عن إطالات واستشفاء لعلاج الإرهاق في ظل مشاركة مجموعة كبيرة من لاعبي الزمالك في مباراة بيراميدز الماضية.

وكان الجزء الثاني عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة وشارك فيها اللاعبون البدلاء والمستبعدين من مواجهة بيراميدز.

واكتفى لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مواجهة بيراميدز بأداء تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران، قبل استكمال المران داخل الجيمانيزيوم وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني.

جاهزية محمد عواد

وشهدت تدريبات فريق الزمالك، مشاركة محمد عواد حارس المرمى، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

جاء ذلك عقب تماثل عواد للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن رشح في الركبة خضع على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الماضية.

وشارك عواد في الفقرة التأهيلية بجانب الفقرة الفنية مع باقي حراس الزمالك تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى مشاركته في التقسيمة الفنية.

وكان عواد غاب عن قائمة الزمالك أمام بيراميدز في بداية مشوار الدوري الممتاز.

فتوح لم يشارك في المران الجماعي

وخاض أحمد فتوح الظهير الأيسر، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها أسفل عضلات البطن.

وأدى فتوح تدريبات تأهيلية متنوعة بشكل منفرد تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، ولم يشارك اللاعب مع زملائه في المران الجماعي.

اقرأ أيضًا:

بسبب الانتخابات.. اللجنة الثلاثية تجتمع مع مرشحي الزمالك

محمود الونش: انتهت فترة علاجي في دبي.. وسأعود للزمالك قريبًا

الزمالك وبيراميدز ضد جريحين.. مواعيد مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري

"ضغط المباريات وراء الإصابات".. جوارديولا يعلن مدة غياب برناردو سيلفا

رسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن ناجلسمان مديرًا فنيًا للمنتخب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن