جميع المباريات

إعلان

عمر كمال.. "صياد" الكرة الثانية يواصل إطلاق صواريخه (فيديو)

عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد

واصل عمر كمال عبد الواحد نجم مودرن فيوتشر ومنتخب مصر تألقه وتسجيل الأهداف بتسديدات صاروخية بعد متابعة الكرة المرتدة من دفاعات المنافسين.

وسجل نجم مودرن فيوتشر هدفًا صاروخيًا في الدقيقة 66 من تسديدة بشباك الداخلية ليساعد فريقه في الفوز على الفريق الشرطي 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

عمر كمال كان قد سجل بنفس الطريقة ولكن بقميص منتخب مصر في شباك تونس في المباراة الودية التي أقيمت في الـ 12 من الشهر الجاري ملعب الدفاع الجوي وخسر فيها الفراعنة 3-1 .

اللاعب الجوكر كان قد سجل بنفس الطريقة ايضًا مع اتحاد الشرطة فريقه الأم في مارس 2016 في غزل بورسعيد في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر وهي المباراة الوحيدة في مشواره الكروي التي شهدت تسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك".

نجم مودرن فيوتشر والمصري والأسيوطي "بيراميدز" السابق كان قد سجل هدفًا أيضًا لفريقه الحالي في أولى مواسمه معه في شباك إيسترن كومباني بنفس الطريقة أيضًا قبل عامين.

بدأ عمر كمال مشواره الكروي في نادي اتحاد الشرطة وقبل 4 سنوات اشتراه المصري ليعيره لنادي الأسيوطي 6 أشهر ثم يعود إلى الفريق البورسعيدي وبعد تعثر انتقاله للزمالك اتجه لفيوتشر الذي تحول إلى مودرن فيوتشر.

طالع أيضًا

"عمر كمال".. كيف ساهم الأبوان مهاجما الأهلي في صنع صفقة الزمالك الضائعة؟

عمر كمال: كنت ألعب في الدفاع.. وتحولت إلى هداف مع علي ماهر

جنش يتألق .. عبد الرحمن أجويرو يهدر ركلة جزاء أمام مودرن فيوتشر

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن