جميع المباريات

إعلان

ثنائية رابعة.. بيرسي تاو يتخطى حصيلة الموسم الماضي في مباراتين

بيرسي تاو

بيرسي تاو

عاد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الأهلي، إلى صدارة هدّافي الدوري المصري الممتاز (دوري نايل) بعد تسجيله ثنائية في مرمى الإسماعيلي.

وأحرز بيرسي تاو ثنائية جديدة ليقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي بنتيجة 3-1 على ملعب "برج العرب" مساء أمس الأحد في الجولة الثالثة من الموسم الجاري للمسابقة.

وللمرة الثانية هذا الموسم، يسجل بيرسي تاو ثنائية في مباراة واحدة، بعد أن فعل الأمر ذاته على نفس الملعب، ليقود الأهلي للفوز برباعية نظيفة ضمن الجولة الأولى.

وهذه هي المرة الرابعة التي يسجل فيها صاحب الـ29 عامًا ثنائية في مباراة واحدة منذ بداية مشواره في الدوري المصري موسم 2021-2022.

وبخلاف مباراتي المصري والإسماعيلي هذا الموسم، سبق للجنوب أفريقي أن سجل ثنائية أمام الدراويش وسموحة موسم 2021-2022.

والمفارقة أن بيرسي تاو سجل طوال الموسم الماضي من الدوري المصري 3 أهداف في 21 مباراة، بينما أحرز 4 أهداف في مباراتين فقط حتى الآن هذا الموسم، ما يبين مدى تطور مستوى الجنوب أفريقي.

وحصل بيرسي تاو على جائزة "رجل المباراة" مرتين في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن.

وتصدر بيرسي تاو سباق الهدّافين منذ الجولة الأولى بعد أن أحرز ثنائيته في مرمى المصري، إذ لم يتمكن أي لاعب آخر من تسجيل هدفين في تلك الجولة.

ويتساوى بيرسي تاو حاليًا مع جوب مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، في صدارة هدّافي المسابقة، لكن الجنوب أفريقي يتفوق بحقيقة كونه لعب مباراتين فقط، بينما احتاج الأنجولي 3 مباريات.

وتأجلت مباراة الأهلي مع سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة الثانية من الدوري، لظروف مواجهة الفريق الأحمر نظيره سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا:

لأسباب غير رياضية.. تقارير: استبعاد بيرسي تاو من قائمة جنوب أفريقيا

لم يحققه هالاند.. صلاح ينفرد برقم مثير في الدوري الإنجليزي

كوكا: جملة كولر وراء تألقي.. ولم أفعل شيئًا بعد

تقارير توضح.. هل يزيد عدد أجانب الدوري السعودي في يناير؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
الاتحاد

الاتحاد

3

وجاء تشكيل الخليج كالتالي: حارس المرمى: إبراهيم سيهيتش خط الدفاع: ليساندرو لوبيز - بيدرو ريبوتشو - خالد ناري - وو يونج جانج خط الوسط: إيفو رودريجيز - منصور حمزي – سعيد آل حمسل خط الهجوم: عبد الإله هوساوي - محمد شريف – فابيو مارتينيز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن