جميع المباريات

إعلان

سيد نيمار: رفضت الانتقال للأهلي.. إمام عاشور "مجنون زمالك".. وحلمت بنتيجة مباراة أرتا سولار

سيد نيمار - الزمالك

سيد عبد الله نيمار - لاعب الزمالك

كشف سيد عبد الله نيمار، لاعب فريق الزمالك، عن رفضه اللعب للنادي الأهلي، عندما عاد من رحلة الاحتراف للدوري التايلندي.

وكان سيد عبد الله نيمار قد احترف خلال فترة الناشئين إلى فريق أوبن يونايتد التايلندي، إلا انه عاد من جديد لنادي الزمالك ليتم تصعيده إلى الفريق الأول.

وقال سيد نيمار في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "انتقال اللاعبين لأي فريق هو احتراف لكن بالنسبة لي صعب أن أنتقل لأي فريق أخر بسبب عشقي لجماهير الزمالك".

وأضاف: "هناك من تحدث معي من أجل الانتقال للأهلي عندما عدت من الاحتراف لكني رفضت".

وعن انتقال إمام عاشور للأهلي.. قال سيد نيمار: "لست صديقًا مقربًا لإمام عاشور لكي أتحدث معه بعد انتقاله للأهلي، ولكن كان توقعي أن يسافر للخارج ويبدأ رحلته في أوروبا، ولا أعرف محمود كهربا".

وأوضح: "فوجئت بانتقال إمام عاشور للأهلي، لأنه لعب معنا مباراة في قطاع الناشئين، وهو "مجنون زمالك"".

وتابع لاعب الزمالك: "الأمور المادية لا تشغلني ولا أهتم بها، وأنا سعيد في الزمالك، رغم أني سمعت أرقام خيالية من أجل الانتقال لفريق أخر وقد تصل لـ8 أضعاف راتبي مع الزمالك".

وأكمل سيد نيمار حديثه: "الانتقال لبيراميدز؟ أنا حاليًا في الزمالك واحترم عقدي، وطالما النادي في حاجة لي أنا مستمر بالتأكيد".

وانتقل سيد نيمار للحديث عن مباراة أرتا سولار في الكونفدرالية.. قائلًا: "مباراة الذهاب أمام أرتا سولار كانت صعبة للغاية، فكنا نلعب الساعة 3 عصرًا والملعب كان من النجيل الصناعي والجو كان حارًا وكل هذه من أسباب الخسارة".

وتابع: "في المباراة العودة كنا متجمعين وأكدنا أننا على العهد ويجب أن نتخطى تلك الأزمة، وحلمت أننا سنفوز بهذه النتيجة، وقلت لمصطفى شلبي سنسجل هذه الأهداف، وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي لعبناها والسر في الفوز هو الجماهير".

وأتم: "زملائي في قطاع الناشئين هم من أطلقوا علي اسم نيمار، هو مثلي الأعلى وأحبه بالتأكيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن