جميع المباريات

إعلان

مرشح الزمالك ليلا كورة: نستهدف وضع استراتيجية محددة.. ولدينا منجم ذهب

محمد طارق

محمد طارق في ضيافة يلا كورة

حوار: دينا زاهر ورامي بشاي

تحدث محمد طارق، مرشح فوق السن لعضوية نادي الزمالك بقائمة حسين لبيب الموحدة، ليلا كورة، بشأن ملف قطاعات الناشئين في الألعاب الأخرى بعيدًا عن كرة القدم.

الزمالك ينتخب مجلس إدارة جديد، الجمعة المقبل 20 أكتوبر.

وتضم قائمة حسين لبيب، عددًا من الوجوه الزملكاوية البارزة من ضمنها محمد طارق الذي تحدث ليلا كورة في تصريحات خاصة عن استراتيجية العمل الإداري لقائمة حسين لبيب، متطرقًا باستفاضة أكبر إلى ما تحتاجه قطاعات الناشئين في الألعاب الأخرى.

وقال طارق: "أول هدف تسعى القائمة الموحدة إلى تحقيقه في الزمالك أن يكون النادي مستقرًا في كل النواحي المادية والإدارية، والاستقرار أيضًا أمام كل الهيئات والمؤسسات الأخرى".

وأكمل: "يجب أن يكون لنا شكل أو استراتيجية محددة، ليس من أجل قائمة حسين لبيب فقط بل ليستفيد منها أيضًا من يأتي بعدنا حتى يشعر بأن كل شيء يعمل بشكل منضبط، وأنه يسير على طريق واضح دون عشوائية كما كان يحدث الفترة الماضية".

وزاد: "حتى يتحقق الاستقرار، يجب أن نبدأ عملنا من قطاع الناشئين في كل الألعاب، والقطاعات لدينا بها منجم ذهب".

وأردف: "من أجل تخريج لاعبين جيدين في كل الألعاب، يجب أن يكون المناخ مناسبًا".

مرشح الزمالك استفاض: "لا تتوفر حاليًا صالات أو ملاعب كافية لحصول الناشئين على جرعات تدريبية مكثفة حتى يتم التطور بشكل صحيح، كما يحتاج المدربون إلى الحصول على معايشات داخليًا وخارجيًا من أجل التطور بشكل علمي".

ثم استكمل: "الناشئ يجب أن يشعر أنه يمثل نادٍ كبير مثل الزمالك".

كما واصل حديثه: "بعض الناشئين الفترة الماضية كانوا يريدون الالتحاق بأندية حديثة أو صغيرة لأن زملاءهم يحصلون على إمكانيات أفضل".

قبل أن يختتم: "الزمالك اسم كبير، ونستطيع استغلال ذلك بشكل احترافي أكبر حتى يشعر الناشئ بقيمة النادي الذي ينتمي له، وذلك يعني أنه يتعين علينا تقديم ملابس رياضية أفضل، غذاء أفضل وحتى وسائل نقل أفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن