جميع المباريات

إعلان

خارج المونديال رسميًا.. الأهلي يعلن غياب رضا سليم لمدة 3 أشهر

رضا

إصابة رضا سليم

أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، تأكد غياب لاعبه المغربي رضا سليم لمدة 3 أشهر عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها أمام صنداونز الجنوب أفريقي.

وشارك رضا سليم بديلًا أمام صنداونز، قبل أن يغادر بعد 5 دقائق من مشاركته مصابا إثر سقوطه في كرة مشتركة، حيث تم نقل اللاعب للمستشفى للخضوع لأشعة لتبين حالته بشكل كامل.

وودع الأهلي منافسات الدوري الأفريقي من دور نصف النهائي بعد الخسارة أمام صنداونز بنتيجة 1-0 ذهابًا والتعادل سلبيًا إيابًا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن رضا سليم أجرى عملية جراحية، اليوم الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة أمام صنداونز.

وخضع اللاعب المغربي للجراحة العاجلة من قبل الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة.

وأكد الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه تأكد غياب المغربي رضا سليم عن فريقه لمدة 3 أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة.

ومن المقرر أن يغيب جناح الأهلي - والذي تم التعاقد معه في نهاية شهر يوليو الماضي - عن العديد من المباريات المحلية والأفريقية، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 2023 والذي ينطلق في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

صلاح ينافس 5 آخرين على جائزة لاعب شهر أكتوبر في بريميرليج

من غدار إلى موديست.. لعنة المهاجم الأجنبي تطارد الأهلي بعد فلافيو

"أصيب بضيق في التنفس".. نقل موسيماني إلى المستشفى بسبب وعكة صحية

تعويض ضخم.. أسامواه جيان يخسر معركته القانونية بعد عدم اعترافه بأطفاله الثلاثة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن