جميع المباريات

إعلان

من ريان لقندوسي.. أبناء الأهلي وش السعد على سيراميكا أمام بيراميدز

أحمد قندوسي

أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي

هز الجزائري أحمد قندوسي لاعب وسط سيراميكا كليوباترا، شباك نظيره بيراميدز، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، ليكرر اللاعب المعار من صفوف الأهلي ما فعله ثنائي الأحمر السابقين صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وسجل قندوسي هدف سيراميكا كليوباترا الأول في شباك بيراميدز، خلال مباراة اليوم، بعد متابعة لتسديدة من جون إيبوكا، تصدى لها الحارس أحمد الشناوي، لتصل إلى النجم الجزائري الذي استلم الكرة وسددها لتصطدم بيد المدافع أحمد سامي، وتغير اتجاهها لتسكن شباك بيراميدز.

واعتاد لاعبو الأهلي المعارين لسيراميكا، على التسجيل في شباك بيراميدز، خلال تلك المواجهات، بداية من المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان.

وسجل ريان ثنائية في شباك بيراميدز، بانتصار فريقه سيراميكا بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع بينهما بالدوري عام 2021.

ونجح صلاح محسن في تكرار ما فعله زميله أحمد ياسر ريان، حيث سجل هدفًا قاتلًا في شباك بيراميدز، خطف به نقطة التعادل لفريقه بنتيجة 2-2.

ووضع صلاح محسن بصمة خاصة في تاريخ مواجهات سيراميكا وبيراميدز، بعدما أحرز ثنائية في لقاء الموسم الماضي، حقق بها انتصار ثمين لفريقه، ومنح لقب الدوري المصري لصالح النادي الأهلي، الذي توج رسميًا بالبطولة بعد تعثر منافسه بيراميدز.

لمشاهدة هدفي صلاح محسن أمام بيراميدز اضغط هنا

واستطاع الجزائري أحمد قندوسي أن يسير على خطى أحمد ياسر ريان وصلاح محسن، ويقود ناديه سيراميكا للانتصار على بيراميدز، بتسجيله الهدف الأول في لقاء اليوم، بينما تكفل محمد شكري ناشئ الأهلي السابق بتسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

أقرأ أيضًا

بعد 5 مباريات فقط.. قندوسي يسجل ضعف أهدافه مع الأهلي بقميص سيراميكا

قندوسي: قرار كولر كان الأنسب لي.. ويمكن لسيراميكا المنافسة على الدوري

القندوسي يحصد جائزة هدف الجولة في الدوري المصري (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن