جميع المباريات

إعلان

ديلسون كاموني يصطاد شباك الزمالك مع زد وأسوان (فيديو)

ديلسون كاموني مهاجم زد

ديلسون كاموني مهاجم زد

استطاع المهاجم الأنجولي ديلسون كاموني، زيارة شباك نادي الزمالك، للموسم الثاني على التوالي، حيث قاد فريقه زد لتحقيق انتصار ثمين على حساب الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، مثلما فعل مع ناديه السابق أسوان أمام القلعة البيضاء.

ظهر ديلسون كاموني في منافسات الدوري المصري بالموسم الماضي، بقميص فريق أسوان، حيث سجل الهدف الثاني لكتيبة زهرة الجنوب في شباك الفارس الأبيض، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها أحمد بلحاج في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وكان هدف كاموني هو طريق أسوان لتحقيق الانتصار على ملعبه أمام الزمالك، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 2-1، بعدما سجل حسام عبدالمجيد هدفًا لصالح الفريق الأبيض.

لمشاهدة هدف ديلسون مع أسوان في الزمالك.. اضغط هنا

ولعب ديلسون كاموني 29 مباراة مع فريق أسوان بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين لزملائه، لينتقل المهاجم الأنجولي لصفوف فريق زد الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري الممتاز، بعد هبوط أسوان لدوري المحترفين، بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وخاض ديلسون 6 مباريات بقميص زد في الدوري المصري، شارك فيها جميعًا كبديل في الشوط الثاني، لكنه نجح في تسجيل هدفه الأول مع ناديه الجديد في شباك الزمالك مجددًا، ليحسم بها النقاط الثلاث الثمينة لصالح فريقه، بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وجاء هدف ديلسون بعد تمريرة من زميله رأفت خليل، ليسدد كرة أرضية حاول المدافع حسام عبدالمجيد التصدي لها، لكنها اصطدمت بقدمه وسكنت شباك الحارس محمد عواد.

لمشاهدة هدف زد الثاني بأقدام ديلسون في الزمالك.. اضغط هنا

أقرأ أيضًا

الزمالك يتعثر مجدداً بالهزيمة أمام زد (فيديو)

في يوم واحد.. ناشئو وكبار زد ينتصرون على الزمالك

6 حقائق من فوز زد على الزمالك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن