جميع المباريات

إعلان

علاء عبد العال: بلحاج يشبه عبد الله السعيد.. وأندهش من مغادرة ثلاثي الزمالك للمعسكر

أحمد بلحاج

أحمد بلحاج لاعب الجونة

يرى علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الجونة، أن المغربي أحمد بلحاج يشبه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز.

وقبل عبد العال في تصريحات تليفزيونية لقناة النهار: "شيء لا يصح، وكان يجب ألا يحدث أبدًا، لأن هذا معسكر ليلة المباراة، والجميع يجب أن يكون ملتزمًا وتركيزه في المواجهة المقبلة، ما حدث أمر غير جيد في حق الثلاثي وفي حق الزمالك".

علاء عبد العال: بلحاج يشبه عبد الله السعيد

وعن تألق أحمد بلحاج، قال: "لاعب محترف بمعنى الكلمة، لم يحصل على فرصته في الزمالك رغم تألقه مع أسوان، أرى أن بلحاج يشبه عبد الله السعيد، صانع ألعاب وهداف في الوقت نفسه، والوحيد الذي يستطيع القيام بها في مصر عبد الله السعيد، وكذلك إمام عاشور أحد اللاعبين المميزين في وسط الملعب".

وأردف مدرب الجونة: "تحديد موعد مباراة الأهلي قبل التوقف الدولي أمرًا منطقيًا، رابطة الأندية وجدت التوقيت مناسبًا لإقامة بعض مباريات الأحمر المؤجلة، وأعتقد لن يكون هناك ضررًا على الأهلي، ونحن بدلًا من الحصول على فترة راحة طويلة، سنأخذ إجازة قصيرة ثم نعود للاستعداد لمواجهة الأهلي، وأنا لا أحب التوقفات الطويلة".

وأتم تصريحاته: "استعانت بعدد من اللاعبين الناشئين، لم يحصلوا على فرصة المشاركة من قبل، وخلال المقبلة المقبلة سيكون مستوى الفريق أفضل، ويجب أن يجتمع الالتزام والمهارات واللياقة البدنية المرتفعة داخل الفريق الناجح، كل هذه الأمور منظومة واحدة".

ويستضيف الجونة نظيره النادي الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 11 نوفمبر، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن