جميع المباريات

إعلان

إيقافات وغرامات وعرض للبيع.. الأندية المصرية تفرض حزام الانضباط على لاعبيها

الزمالك وسموحة - أحمد فتوح

أحمد فتوح - الظهير الايسر لنادي الزمالك

جاءت أحداث الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز مثيرة للغاية، حيث رفضت 3 أندية جماهيرية التهاون مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، لتقرر توقيع عقوبات وغرامات عليهم لأسباب مختلفة.

وتسعى أندية الدوري المصري وبالأخص الأندية الجماهيرية لفرض السيطرة على الفرق من أجل الوصول لمنصات التتويج في نهاية الموسم.

وبالتالي كان تطبيق اللوائح أحد الطرق التي تلجأ إليها الأندية وهو ما حدث مع الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي.

بيع فتوح

بدأت غرامات الأندية الجماهيرية المصرية مساء اليوم الاحد، بنادي الزمالك الذي أعلن عدة قرارات كان من بينهم رحيل خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأول بسبب سلسلة الهزائم التي تطول الفريق مؤخرًا.

بالإضافة إلى ذلك، فقد قرر الزمالك إيقاف ثلاثي الفريق الأول أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب وذلك طبقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كما قرر مجلس إدارة الزمالك عرض فتوح والزناري وصبحي للبيع بشكل نهائي.

وسبق وترك فتوح، مصطفى الزناري، وصبحي معسكر الفريق الذي أقيم قبل مباراة زد في بطولة الدوري، مما جعل عبد الواحد السيد، مدير الكرة يقرر استبعادهم من المباراة التي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة 2-1.

تفاصيل عقوبة فتوح ومصطفى الزناري وصبحي.. اضغط هنا

غرامة أفشة

أما النادي الأهلي فوقع عقوبة على محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق بسبب ما بدر منه خلال مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز بالجولة السادسة.

حيث ظهرت ملامح الغضب على محمد مجدي أفشة خلال تغييره في مباراة المقاولون، حيث التقطت الشاشات محاولة السويسري مارسيل كولر، تحيته بعد التغيير إلا أنه كان غاضبًا بشكل مثير مما أثر على دكة البدلاء.

وبالتالي كان للأهلي ردة فعل واضحة وصريحة، حيث أعلن مساء اليوم الأحد أيضًا توقيع غرامة مالية عن طريق الموقع الرسمي للفريق الأحمر، حسبما أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي.

تفاصيل غرامة أفشة.. اضغط هنا

إيقاف مستحقات لاعبي المصري

أما المصري البورسعيدي فبعدما تلقى فريقه هزيمة مساء اليوم الأحد، من فريق البنك الأهلي "متذيل جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز" قرر إيقاف مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى.

بالإضافة إلى ذلك فقرر مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبو علي خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب، وذلك بسبب الهزيمة برباعية من البنك الأهلي.

بعد المباراة، بقى المصري في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، أما البنك الأهلي فحقق أول فوز له وتواجد في المركز الـ17 برصيد 3 نقاط فقط في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل غرامة لاعبي المصري.. اضغط هنا

أقرأ أيضا..

الوداد يضع يد أولى على "لقب تاريخي" للدوري الأفريقي بفوز مثير على صنداونز

هدفان في الـ+90.. روما يقلب الطاولة على ليتشي بالدوري الإيطالي

"بعد الهزيمة من البنك".. المصري يعلن تغريم اللاعبين وإيقاف المستحقات

طارق مصطفى يتحدث عن.. الفوز الأول مع البنك الأهلي.. وتجربته في المغرب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

10

مرور أول 10 دقائق على المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن