جميع المباريات

إعلان

كولر يجيب.. هل يتعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في الانتقالات الشتوية؟

كولر

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

رغم تعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، إلا أن مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر ما زال يُسأل عن التعاقد مع مهاجم جديد.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة 2-1، أمام سيراميكا كيلوباترا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

وبعد المباراة سُئل مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عن مستوى موديست ليؤكد أنه يحتاج لوقت لكي يتم تجهيزه بدنيًا، لكنه ينتظر منه أداءً أفضل.

كما سُئل كولر عن إمكانية تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة؟.. ليجيب المدرب السويسري: "لا يزال الوقت طويلا على الانتقالات الشتوية ولكن بيرسي تاو يلعب رأس حربة، ويلعب في ذلك المركز قبل قدومي، وحصل على فرصة كادت أن تسكن الشباك".

وأضاف: "أرى أن تاو يستطيع أن يؤدي بشكل جيد في ذلك المركز، لكن لدينا مرونة وسنرى ما نحتاجه في الشتاء ولو احتاجنا مهاجم سنتعاقد مع مهاجم".

وبعد المباراة وصل الأهلي للنقطة الـ12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة السابعة في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن