جميع المباريات

إعلان

وكيله: خروج الزناري من المعسكر خطأ ليس مقصودًا.. ورغبته الاستمرار بالزمالك

مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

أكد أحمد عرفة، وكيل مصطفى الزناري لاعب الزمالك، أنه يتقبل عقوبة الإيقاف، ورغبته الاستمرار مع الفريق الأبيض.

وقال عرفة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "اللاعب متقبل العقوبة، دعنا نتفق أن خروجه من المعسكر أمرًا خاطئًا، لكنني سمعت العديد من الأمور التي ليس لها أساس من الصحة".

وكيله: خروج الزناري من المعسكر خطأ مش مقصود

وتابع: "بمجرد تواصل مدير الكرة معه عاد إلى المعسكر فورًا بعد حوالي ساعة فقط، واللاعب ملتزم دائمًا ويؤدي تدريباته على أكمل وجه، ويتدرب طوال الأيام الماضية في الجيم".

وواصل عرفة: "مصطفى في مسيرته لم يفتعل أي أزمة، سواء مع الأندية أو المنتخبات، وهذا أول خطأ يرتكبه ولسوء حظه أنه جاء في هذا التوقيت الصعب، بالتزامن مع قدوم مجلس إدارة جديد للزمالك".

وأشار: "أمنية حياة مصطفى اللعب في الزمالك، وقولًا واحدًا اللاعب يريد الاستمرار مع الأبيض، وهو زملكاوي وتحت أمر النادي في أي وقت، وإذا تلقى أي عروض سيتم عرضها على مجلس الإدارة".

وشدد: "خروجه من المعسكر خطأ مش مقصود، وأطالب الجميع بعدم القضاء على اللاعب وهو لا يزال واقفًا على قدميه، وكان يمر بفترة جيدة وثبات في المستوى".

وأتم تصريحاته: "مصطفى حزين ويشعر بالندم، هو تعلم الدرس جيدًا ويدرك تمامًا حجم الخسارة بعد هذه التصرف، ويتأسف لجماهير الزمالك واللاعبين وإدارة النادي".

وكان الزمالك أعلن خصم 15 % من مستحقات مصطفى الزناري وتجميده لمدة شهرًا من تاريخ إعلان العقوبة، فضلًا عن استمرار عرضه للبيع هو والثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن